الرئيسية / أخبار مصر الان / بالصور ننشر حقيقه ظهور أحمد عز بإصابات في وجهه بعد مشاجرته مع شقيقة زينة

بالصور ننشر حقيقه ظهور أحمد عز بإصابات في وجهه بعد مشاجرته مع شقيقة زينة

بالصور ننشر حقيقه ظهور أحمد عز بإصابات في وجهه بعد مشاجرته مع شقيقة زينة

بالصور ننشر حقيقه ظهور أحمد عز بإصابات في وجهه بعد مشاجرته مع شقيقة زينة
تداول رواد بعض مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم أحمد عز وبها آثار ضرب في وجهه، حيث نسبتها تلك المواقع إلى المشاجرة التي حدثت بين أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة في الساحل الشمالي مؤخرا.
وترجع حقيقة الصورة التي تداولتها بعض المواقع والصفحات عبر السوشيال ميديا إلى كواليس تصوير مسلسل "ولاد رزق 2"، حيث ظهر بنفس "السويت شيرت والآيس كاب" في مشاهد الفيلم المختلفة، حيث يعرض حاليا بالسينمات ضمن سباق أفلام عيد الأضحى المبارك.
وكان عز أوضح في وقت سابق عدم وجود أية حسابات خاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما نفى صلته ببعض المواقع التي تحمل اسمه.
وكانت نيابة العلمين، باشرت التحقيقات في ضوء البلاغ المقدم بشأن وقوع مشاجرة بين الفنان أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة، وطلبت النيابة تحريات المباحث بشأن الواقعة واستدعاء مقدمةالبلاغ لسماع أقوالها.
كما أمرت بتفريغ كاميرات مراقبة الفندق الذي شهد واقعة المشاجرة، فضلا عن تحديد موعد جلسة في وقت لاحق لسماع أقوال المشكو في حقه أحمد عز.
النيابة تأمر بتفريغ الكاميرات في مشاجرة أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة
وكشفت التحقيقات المبدئية وقوع مشاجرة بين شقيقة الفنانة زينة والفنان أحمد عز عندما شاهد "أحمد عز" أحد نجليه داخل فندق العلمين، وحاول مغافلة الجميع واصطحابه إلى خارج الفندق، إلا أن نسرين شقيقة الفنانة زينة، توجهت مسرعة إليه وصفعته على وجهه وتجمع النزلاء حولهم وتطورت المشاجرة.
وكشف المحضر الذي حمل رقم 1952 لسنة 2019 جنح العلمين، اتهامات متبادلة بين الفنان أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة.
وتلقت شرطة السياحة بلاغًا بوقوع مشاجرة بين أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة، وتبادلا فيها الاتهامات بالضرب والسباب والتشابك بالأيدي، لتبدأ النيابة العامة في التحقيقات وتستمع لأقوال عز في الاتهامات الواردة بالبلاغ والذي أكد أن شقيقة الفنانة زينة قامت بالاعتداء عليه بالسب والقذف، كما اتهمها بالبلاغ الكاذب.
يشار إلى أن نزاعا قضائيا نشب منذ فترة كبيرة بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة لإثبات نسب طفليه وتداولت المحكمة على مدار الجلسات وصدرت عدة قرارات.


هذا الخبر منقول من : موقع فيتو


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014