الرئيسية / تكنولوجيا / أبل تكشف موعد الإعلان عن “آي فون 11”

أبل تكشف موعد الإعلان عن “آي فون 11”

صورة أرشيفية بعد أقل من أسبوعين من الكشف عن تاريخ إصدار iPhone 11، سربت لقطة شاشة iOS 13 الموجودة في أحدث إصدار بيتا موعد شركة آبل للإعلان عن أجهزتها التالية، حيث اختارت الثلاثاء 10 سبتمبر.
ورصدت لقطة الشاشة التي رصدها iHelpBR باسم HoldForRelease وتتميز بتطبيق التقويم مع تحديد التاريخ بوضوح ليوم الثلاثاء العاشر، ولم تعرض الشهر ولكن اليوم يصطف بشكل مثالي مع شهر سبتمبر وهو الشهر المفترض أن تطلق فيه الشركة أجهزتها.
وبالنظر إلى أنه من المتوقع الآن أن تبدأ سلسلة iPhone 11 في يوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر، ومن المحتمل أن تبدأ الطلبات المسبقة لثلاثية أجهزة الآي فون القادمة من أبل الجمعة الموافق 13 سبتمبر، أما الإطلاق الفعلي فسيكون الجمعة 20 سبتمبر.
"أبل" تطرح هواتف تتحدى القراصنة

ورصدت لقطة شاشة iPadOS 13 نفس التاريخ، ويشاع أن أبل تخطط لأول مرة لجهاز iPad جديد بحجم 10.2 بوصة إلى جانب أجهزة آي فون القادمة.
ويعرض زوج آخر من لقطات شاشة iOS 13 وiPadOS 13 المخصصة للاستخدام على الأجهزة القديمة في الإثنين 23 سبتمبر، وتشير النهاية إلى أن أبل ستمنح مطوريها أسبوعًا إضافيًا لضمان أن كل شيء يعمل بشكل جيد على منتجات الجيل السابق.
والجانب السلبي القادم أن نظامي iOS 13 وiPadOS 13 سيكونان حصريين لسلسلة iPhone 11 وiPad بحجم 10.2 بوصة (2019) لمدة ثلاثة أيام تقريبًا لأنه تم إطلاقهما جميعًا في يوم الجمعة 20 سبتمبر.

المصدر الفيتو