الرئيسية / أخبار عالمية / وزير سعودي يصل إلى القاهرة للإعداد لزيارة ولى العهد

وزير سعودي يصل إلى القاهرة للإعداد لزيارة ولى العهد

وزير سعودي يصل إلى القاهرة للإعداد لزيارة ولى العهد

القاهرة – (د ب أ)
وصل إلى القاهرة اليوم الخميس أحمد بن عبد العزيز قطان وزير الدولة لشؤون الدول الإفريقية بالسعودية قادما على رأس وفد من الرياض في زيارة لمصر يشارك خلالها في الإعداد للزيارة المرتقبة للأمير محمد بن سلمان ولى العهد السعودي لمصر الأسبوع المقبل.

وصرحت مصادر مطلعة أن قطان سيلتقى خلال زيارته لمصر مع عدد من كبار المسؤولين والشخصيات لمتابعة الاستعدادات الخاصة بزيارة بن سلمان لمصر المرتقبة الأسبوع المقبل، لبحث دعم التعاون وآخر التطورات.

يذكر أن القاهرة استقبلت الأسبوع الماضي ثلاثة وفود سعودية رفيعة المستوى في إطار الإعداد لزيارة ولى عهد المملكة لمصر من بينهم وفد ضم 125 من كبار مسؤولي وموظفي الديوان الملكي السعودي.
ويبدأ ولي العهد السعودي غدا الجمعة جولة خارجية تشمل الإمارات والبحرين ومصر، قبل التوجه إلي الأرجنتين للمشاركة في قمة العشرين.
وقال مصدر دبلوماسي خليجي في العاصمة السعودية الرياض يوم الثلاثاء الماضي لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) طلب عدم الكشف عن هويته إن محادثات ولي العهد السعودي في الإمارات والبحرين ومصر "ستتناول تطورات الوضع في اليمن، وسبل مواجهة الإرهاب وإيران، ومسار عملية السلام في المنطقة، إضافة إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين الرياض وعواصم تلك الدول".

المصدر مصراوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *