الرئيسية / الأبراج اليوم / ديكور المنزل وفقًا للأبراج

ديكور المنزل وفقًا للأبراج

نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية تقريرًا عن الأبراج الفلكية، وكيفية تأثيرها على الإنسان في اختيار ديكور منزله، الذي يعبر عن شخصية كل فرد ويتكلم نيابة عنه، ويدل على ذوقه الرفيع وإحساسه، وطريقته الخاصة وأسلوبه.
– برج الحمل:
تستهوي الظلال المشرقة واللمسات البسيطة مواليد برج الحمل، ويتجنبون الألوان الباهتة وتجذبهم الألوان الفاتحة كالبرتقالي والأزرق الفاتح، ويكشف الخبراء عن اللمسات التي تميز مواليد هذا البرج، وهي وضع لوحات "الكانفا" القماشية المزينة بالألوان الشفافة المتغيرة مع تجنب اللوحات الثابتة الدائمة.
– برج الثور:
مواليد برج الثور شخصيات مميزة تميل للأثاث الراقي والكريستالات والمرايات الكبيرة، ويفضلون اللوحات بألوان مريحة كالكريمي والوردي الناعم والنحاسي والذهبي، كما يميليون للأقمشة الفاخرة مثل الحرير والمخمل والكشمير، ويركزون على التفاصيل الصغيرة.
– برج الجوزاء:
تنعكس شخصية مواليد برج الجوزاء المرحة على اختيارهم للألوان والإكسسوارات البراقة، ويختارون التحف القديمة، لأنها تشبع رغبتهم في الاحتفاظ بالأصالة والعراقة، ويتميز منزلهم بالقطع الانتقائية النابضة بالحياة، مع مزيج رائع بين المجوهرات القديمة والحديثة، فضلًا عن اللوحات على الجدران.
– برج السرطان:
الألوان المحايدة من ضمن اختيارات مواليد برج السرطان، كالوردي الفاتح والفضي والأزرق، ولا يختارون الألوان الدافئة للقطع الديكورية، وتستهويهم التحف النادرة والتصميمات الغريبة.
برج الأسد:
تعكس ديكورات منزلك الشخصية مواليد برج الأسد القوية، من الأقمشة الغنية والأسرة الفاخرة التي تتوافق مع الستائر الجريئة، بالإضافة إلى السجاد باهظ الثمن والألوان العميقة، بجانب التحف الذهبية بألوان مبهرجة لكنها أنيقة في الوقت ذاته.
برج العذراء:
تترجم شخصية مواليد برج العذراء المنظمة إلى لمسات ديكورية بسيطة ومتسقة، حيث يختارون الألوان الترابية النابعة من هدوئهم، مثل الخوخي والأزرق الفاتح والأخضر والزيتوني، كما ينعكس ذلك على الأثاث الكلاسيكي والأرضيات الخشبية الخالية من التفاصيل.
– برج الميزان:
يستلهم مواليد برج الميزان أفكارهم من الفن والموسيقى والهندسة المعمارية الجميلة، حيث يفضلون الألوان المخططة بألوان الشمبانيا والوردي والأرجواني والرمادي الفاتح، وعلى الرغم من حرصهم على التفاصيل الفاخرة والأقمشة الفخمة، لكن ديكورات منزلهم تتميز بالتوازن بين الأناقة والهدوء، إلى جانب المصابيح والطاولات الصغيرة والمزهريات المنتشرة.
-برج العقرب:
يفضل الكلاسيكية المستوحاة من الهندسة المعمارية، ويحب الأثاث الذي يحمل بصمات تاريخية، والألوان الداكنة مثل الأخضر الزمردي والأرجواني والبرقوقي، مع الأقمشة الفاخرة مثل الفراء والحرير والنباتات المنزلية والمفروشات المتعددة.
– برج القوس:
يحرص مواليد برج القوس على وضع الذكريات في كل مكان حوله، كما تستهويهم المجوهرات الغريبة والأثاث اليدوي.
– برج الجدي:
مواليد برج الجدي شخصيات أنيقة ومختلفة، يختارون الأثاث الفاخر لإضافة المزيد من الفخامة على منازلهم، ينجذبون للأرائك الجلدية أو الخزائن المليئة بالكريستال، وتعبر قطع الديكور في منزلهم عن الذوق العملي المقترن بالثقة.
– برج الدلو:
يمتلئ منزل مواليد برج الدلو بكل ما هو غريب وغير تقليدي، يحبون التفاصيل المرسومة باليد، واللوحات ذات التصميمات المركبة التي تغلب عليها الألوان النابضة بالحياة مثل الأزرق والأخضر والبنفسجي والنيلي.
– برج الحوت
يفضل مواليد برج الحوت البساطة والهدوء، لذلك يختارون التصميمات المريحة المستوحاه من الطبيعة الهادئة، المستلهمة من الغابات والأجواء الاستوائية، ويجعلوا منزلهم غابة من النباتات العطرية، بجانب البلورات والمفروشات ذات الروابط الروحية، والألوان الأرضية كالوردية والخوخية الخالية من الألوان والمطبوعات الجريئة.

المصدر الدستور