الرئيسية / المرأة / 6 حيل تخلصك من التبول اللاإرادي عند الأطفال.. انتبهى لرقم 5

6 حيل تخلصك من التبول اللاإرادي عند الأطفال.. انتبهى لرقم 5

البول الارادى البول الارادى علاجات منزلية سريعة يمكنها أن تخلصك من مشكلة التبول اللاإرادى المزعج في الفراش في الأطفال من خلال بعض التغييرات الغذائية. يقدمها موقع بولد سكاى الهندى
وجدت بعض الدراسات أن الأطعمة التالية لها تأثير إيجابي على التبول في الفراش عند الأطفال.
1. عصير التوت البري:
من المعروف أن واحدة من أكثر العلاجات فعالية لترطيب الفراش وعصير التوت البري إذا تم تناولها ليلًا قبل وقت النوم ، فهي بالفعل حل طبيعي تمامًا لترطيب الفراش. من المعروف بشكل خاص العمل على حالات التبول في الفراش المرتبطة بعدوى المسالك البولية.
2. الجوز والزبيب:
كلاهما غني بالألياف الطبيعية ومن العلاجات المنزلية الفعالة الأخرى لمنع طفلك من التبول في الفراش.
3. الحبوب الكاملة:
تميل إلى زيادة قدرة احتباس الماء عند الأطفال. ستساعد تغذية الحبوب مثل الشوفان والأرز ورقائق الذرة أو نخالة القمح طفلك على إدارة التبول في الفراش بكفاءة.
4. الموز:
يعد الموز علاجًا آخر فهو يربط المعدة ويمنع انتقال السوائل الزائدة إلى المثانة ومع ذلك ، يجب إعطاء الموز للأطفال في المساء لأن تناول الموز في الليل قد يزيد من تكوين البلغم.
5. القرفة والعسل
من المعروف أن الخصائص الدافئة للقرفة والعسل تمنع التبول اللاإرادي عند الأطفال ، خاصة إذا كان بسبب مرض السكري لدى الأطفال.
6. تجنب الحلويات:
الحلويات المضافة الصناعية المستخدمة في صناعة الحلويات والشوكولاتة يمكن أن تضيف إلى السلس الليلي عند الأطفال. لذلك ، من الأفضل تجنب إعطاء طفلك أي شيء حلو أو مصطنع قبل وقت النوم مباشرة.

المصدر صدى البلد