الرئيسية / الاسرة / استخدمي السكر البني لعمل اسكراب تقشير للبشرة وتنظيفها من عوامل الجو

استخدمي السكر البني لعمل اسكراب تقشير للبشرة وتنظيفها من عوامل الجو

استخدمي السكر البني لعمل اسكراب تقشير للبشرة وتنظيفها من عوامل الجو

تتعرض البشرة لمشكلات عدة بسبب تعرضها لعوامل الجو والأتربة، وتكون طبقة من الجلد الميت، والتي يتكون تحتها البكتيريا المسببة لظهور الحبوب والبثور السوداء. لذا نقدم لكِ سيدتي طريقة تقشير البشرة لحمايتها من عوامل الجو والأتربة، وافضل وصفة طبيعية للتقشير.
طريقة تقشير البشرة
إزالة المكياج وتنظيف الوجه بمطهرعادي، حتي تحصل علي وجه منتعش ونظيف حتي تخترق وصفات تقشير الوجه بعمق وشكل صحيح.
الخطوة التالية هي تعريض الوجه للبخار أو ترطيب قطعة من القماش نظيفة تحت الماء الساخن ثم وضعها لتغطية الوجه بالكامل لمدة 1 – 2 دقيقة؛ هذه الخطوة تساعدك في فتح مسام الوجه وتنعيم وجهك مما يجعله أكثر إستجابة لوصفات تقشير الوجه التي تحاول تطبيقها وتحقيق عملية تطهير عميقة.

لتقشير الوجه في المنزل، يمكنك محاولة التقشير الكيميائي أو التقشير بالوصفات الطبية أو عمل المقشر الطبيعي الخاص بك مثل الوصفات التالية .
إستخدمي أصابعك في تطبيق المقشر بلطف أو وضعه علي قطعة من القماش ناعمة ونظيفة ثم الفرك بلطف وفي حركات دائرية علي الوجه بالكامل لإزالة الخلايا الميتة ومواصلة هذه العملية حتي تقشر الوجه بالكامل.
وصفة السكر البني وزيت الزيتون لتقشير البشرة
المكونات:
1 معلقة صغيرة من السكر البني.
بضع قطرات من زيت الزيتون البكر الممتاز.
قومي بوضع بضع قطرات من زيت الزيتون البكر الممتاز إلي السكر البني وقومي بخلطهم جيدًا، وقبل أن توزعيها على بشرتك انزعي أي ميكاب ونظفيها جيدًا قبل استخدامك للمُقشر.
دلّكي وجهك في حركة دائرية لمدة 2 -3 دقائق علي الأقل حتي تتمكن من إزالة الخلايا الميتة وعند الإنتهاء يتم غسل الوجه بالماء الدافئ لفتح المسام المسدودة.

المصدر اهل مصر