الرئيسية / الأبراج اليوم / هذه الأبراج أكثر عصبية من غيرها

هذه الأبراج أكثر عصبية من غيرها

يتميز برج من الأبراج بطباعه الخاصة وطريقته في التعامل مع الآخرين، ولكن بعض الأبراج تبدو أكثر عصبية عن غيرها، تتحدث اليوم لـ"الدستور" خبيرة الأبراج وعالمة الفلك "منى أحمد"، وتعرفنا الأبراج الفلكية الأكثر عصبية.
– برج الأسد:
يعتبر مواليد برج الأسد من أكثر الأبراج عصبية، ويمكن استفزازهم بسهولة تامة، ويميلون نحو العنف في هذا الوقت، ويكرهون الضعف والاستسلام، ولا يمكن أن يصبحوا من الأشخاص الضعفاء أو السلبيين.
– برج الحمل:
يشتهر مواليد برج الحمل بانفعالهم وغضبهم بسرعة بالرغم من هدوئهم، الذي يعكسوه من خلال بعض تصرفاتهم، وهو من أكثر الأبراج عصبية، ولا يمكنهم تحمل الإهمال على مختلف المستويات، ويميلون للمسئولية والالتزام في تطبيق مختلف مهامهم.
– برج الثور:
يبدو أن مواليد برج الثور "باردين" وهادئين، إلا أنهم يغضبون بسرعة في حالة تعرضهم لموقف مزعج أو سماعهم كلاما سلبيا، ويكرهون الكذب والخيانة، ويتعاملون مع هاتين الحالتين بعصبية وانفعال.
– برج السرطان:
يتصف مواليد برج السرطان بحساسيتهم الزائدة مما يجعلهم من أكثر الأبراج عصبية وتأثرا بالأمور والمواقف التي تدور حولهم، خاصة السلبية منها، ويسهل إغضابهم على الرغم من تظاهرهم باللامبالاة في بعض الأحيان، وتعتبر الخيانة من أبرز الأمور التي يمكن أن تستفزهم.
– برج العذراء:
يمكن لمواليد العذراء أن يغضبوا بسرعة وسهولة ويتحولوا إلى شخص عدائي حتى مع المقربين منهم في حالة تعرضهم للإزعاج أو الاستفزاز، ويشكل الظلم وقلة الاهتمام وانعدام المسئولية أبرز النقاط التي تغضبهم بشكل ملحوظ.

المصدر الدستور