الرئيسية / أخبار مصر / رئيس جامعة حلوان يلتقي الطلاب المشاركين بأسبوع شباب المدن الجامعية ..صور

رئيس جامعة حلوان يلتقي الطلاب المشاركين بأسبوع شباب المدن الجامعية ..صور

صدى البلد شاركت جامعة حلوان في أسبوع شباب المدن الجامعية الذي انطلقت اعماله في جامعة السويس، وذلك بوفد طلابي قوامه 58 طالبًا وطالبة.
من جانبه، التقى الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان بطلاب الوفد المشارك في الأسبوع، مؤكدا على ضرورة ممارسة الأنشطة الطلابية لما لها من أهمية في ثقل شخصية الطلاب وقدراتهم، وتنمية مواهبهم ومهارتهم الشخصية ليصبحوا قادرين على القيادة في حياتهم العملية، وان هذا الاسبوع فرصة كبيرة لتبادل الخبرات بين طلاب الجامعة وطلاب الجامعات المصرية.
وحث نجم علي ضرورة تشجيع الأنشطة الطلابية، فى كل المجالات من أجل تكوين الشخصية المتكاملة للطالب الجامعى، حيث تتضمن فاعليات الأسبوع مشاركة وفود طلابية من جميع الجامعات المصرية وهذا يعمل علي رفع روح المنافسة الرياضية والثقافية والفنية بين الشباب، مشيرًا إلى أن سوق العمل الأن يحتاج الى خريج يتمتع بالكثير من المهارات التي تؤهله لمواكبة زمام التطورالمستمر على المستوي العالمي.
يذكر أن طلاب الجامعة يشاركون في العديد من الانشطة في اسبوع شباب المدن الجامعية الخامس بجامعة السويس، منها الشطرنج، تنس طاولة، الطالب والطالبة المثالية، القرآن الكريم ،شعر، كرة قدم طلاب وطالبات، مجلة حائط، دوري المعلومات العامة، عزف، غناء، العاب قوى لذوي الاحتياجات الخاصة، مصارعة ذراعين لذوي الاحتياجات الخاصة، نشاط بحثي، سباق طريق، جوالة، مسابقة مقال وقصة قصيرة.

المصدر صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *