الرئيسية / أخبار الكنيسة / البابا تواضروس يدشن كنيسة العذراء ومارمينا بولاية رود آيلاند الأمريكية

البابا تواضروس يدشن كنيسة العذراء ومارمينا بولاية رود آيلاند الأمريكية

البابا تواضروس يدشن كنيسة العذراء ومارمينا بولاية رود آيلاند الأمريكية   قام قداسة البابا تواضرس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، اليوم الأحد، بدتشين كنيسة السيدة العذراء مريم والشهيد مارمينا العجايبي بسانت كرانستون، رود آيلاند، حيث شارك قداسته في صلوات التدشين لفيف من أحبار الكنيسة إلى جانب أعضاء الوفد المرافق له والعديد من الآباء الكهنة وحشد غفير من الشعب القبطي.
كان قد قام قداسته فور وصوله إلى كنيسة العذراء ببرود ايلاند، بتدشين المذبح الأوسط على اسم القديسة العذراء مريم والقديس مارمينا العجائبي، ومذبح على اسم الشهيد مار جرجس وجميع القديسين، ومذبح على اسم القديسة العذراء مريم والقديس يوسف النجار، حيث أعد المذبح الأخير على اسم القديس البابا كيرلس السادس، وهو مذبح كنيسة ملحقة بالكنيسة الرئيسية، بالإضافة إلى تدشين أيقونات الكنيسة والمعمودية الخاصة بها على اسم القديس يوحنا المعمدان.
وتعد هذه ثالث الكنائس التي يدشنها قداسة البابا تواضروس خلال جولته الرعوية الحالية بالولايات المتحدة الأمريكية ،حيث دشن قداسته كنيسة الملكة هيلانة والملكة آناسيمون بكوينز،وكنيسة العائلة المقدسة باتلبورو ماساتشوسيتس.
يذكر أن البابا تواضروس، قد غادر الخميس الماضي، أرض الوطن متوجهًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية في رحلة رعوية تستغرق عدة أسابيع.

المصدر الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *