الرئيسية / فن / تفاصيل اعتداء أحمد زكي على محمد خان بالسكين

تفاصيل اعتداء أحمد زكي على محمد خان بالسكين

تفاصيل اعتداء أحمد زكي على محمد خان بالسكين قصص وروايات تخرج بين الحين والآخر، ليطلع عليه الجمهور ويكتشف جزءا من تاريخ الفن، فالفنان المصري الراحل أحمد زكي جمعته علاقة قوية بالمخرج الراحل محمد خان، إذ شكل الثنائي دويتو فني ناجح على مدار سنوات طويلة، وحققا معا العديد والعديد من النجاحات.
وعلى الرغم من تلك الصداقة القوية التي جمعت بين الثنائي، إلا أن هناك مواقف حدثت بينهما قد لا يصدق الجمهور أنها وقعت، وهو ما تحدث عن جزء منه الناقد الفني طارق الشناوي، مسترجعا ما حدث أثناء تصوير فيلم "أحلام هند وكاميليا".
وعن ذلك الفيلم الذي أخرجه خان وشارك في بطولته أحمد زكي ونجلاء فتحي وعايدة رياض وعرض عام 1988، قال الشناوي إن #أحمد_زكي شعر أثناء التصوير أن مساحة #نجلاء_فتحي وعايدة رياض في الفيلم أكبر منه، فانزعج وطلب مناقشة الموضوع مع المخرج، إلا أن النقاش مع محمد خان تطور على ما يبدو إلى اشتباك دفع أحمد زكي إلى محاولة الاعتداء على المخرج بالسكين، قبل أن يتم السيطرة على الوضع.
وتابع الشناوي مؤكداً أن خان وزكي كانا يعتبران بعضهما البعض توأمين في بويضة واحدة، حتى أن محمد خان عبر مراراً عن أنه إن أراد أن يكون ممثلا يرغب أن يصبح أحمد زكي، فيما قال زكي إنه لو أحب أن يكون مخرجا فيتمنى أن يكون محمد خان.

المصدر الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *