الرئيسية / فن / محمد عساف يذرف الدموع في “مكانك خالي” (فيديو)

محمد عساف يذرف الدموع في “مكانك خالي” (فيديو)

محمد عساف يذرف الدموع في مكانك خالي (فيديو)

أطلق الفنان محمد عساف، أخر أعماله الغنائية التي صاغ مفرداتها الشاعر رامي العبودي بعنوان "مكانك خالي" وهي من إنتاج شركة platinum records تم تسجيلها في دبي كما شارك الملحن علي صابر بتلحينها التوزيع الموسيقي للموزع عثمان عبود.

ويأتي اختيار عندليب فلسطين اللهجة العراقية في هذا الإصدار وهو الأول بتقديم أغنية عراقية لإرضاء الذائقة الفنية والتنوع في الإصدارات التي ستأتي لاحقا ضمن برنامج اعد خصيصا لتناسب كافة الأعمار والأذواق من خلال تعاونه مع نخبه من ابرز الشعراء والملحنين العرب.

وتقول كلمات أغنية مكانك خالي: صح مامتت من فرقتك، بس ناسي راحت بالي، ياناسي ياكوني وهلي، من تبعد اشيبقالي، هوه انت وياي واحس، كلش مكانك خالي ، خالي شيرد الايام ، الفرقة تقتل ، كلما يجي الليل ، ادموعي تنزل ، واضحك بلياك ، بس جاي امثل ، خليها سكته ، ما اريد اكمل ، مو انا احبك ، اي والله احبك ، تروح مني ، وشيبقى يعني ، ولو تبعد شيبقالي ، عن حالتي شحجيلك بعد ، مو زين بعدك حالي ، عايش على قيد الحزن ، بلياك يالحب مالي … فراقك كسر قلبي كسر … ما اعرف شسوالي".

يشار ان محبوب العرب محمد عساف بصدد تسجيل عملا غنائي جديد بعنوان "شتوية " وهو من الأعمال العاطفية ومن كلمات الفنان ماجد زريقات ومن الحان مهدي الشيخ.

المصدر الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *