الرئيسية / منوعات / “سوء الخاتمة”.. مقتل شاب بعد سقوطه من “شقة دعارة”

“سوء الخاتمة”.. مقتل شاب بعد سقوطه من “شقة دعارة”

سوء الخاتمة.. مقتل شاب بعد سقوطه من شقة دعارة

تواصل النيابة المغربية تحقيقاتها لكشف غموض ،مقتل شاب في السابعة والعشرين من عمره ، بعد سقوطه من شقة مخصصة لممارسة الدعارة ، في حي "بلاص موزا" بمدينة طنجة .
وقالت وسائل إعلام مغربية أن الشاب سقطة من شرفة الشقة التي تقع في الطابق السابع ، مما أدي إلي مقتله علي الفور بينما اعتقلت الشرطة فتاة كانت في حالة سكر بين .
وأكد شهود عيان أن مجموعة من الأشخاص، كانوا برفقه القتيل في شقة الدعارة لحظة وقوع الحادث، لكنهم لاذوا بالفرار قبل وصول الشرطة.
وأشار شهود العيان إلي أنهم سمعوا شجارا بين عدة أشخاص في شرفة شقة الدعارة، قبل لحظات من سقوط القتيل علي الأرض ، وأكدوا سكان المبني الذي وقع فيه الحادث ، كانوا دائمي الشكوى من الشقة المشبوهة ، وقدموا ضدها العديد من البلاغات ، بسبب تضررهم من الصخب المستمر طوال الليل ، وتعاطي الخمور واستقطاب الساقطات والراغبين في اشبع نزواتهم الجنسية في الحرام .
وقامت أجهزة البحث الجنائي برفع البصمات ، التي تم العثور عليها في الشقة المشبوهة وتحريز مجموعة من الأدلة التي تؤكد أنها كانت تستخدم في الدعارة .
وقالت الشرطة أنها توصل البحث عن الأشخاص الفارين منشقة الدعارة، فيما تم احتجاز الفتاة بعد ضبطها في حالة تلبس بارتكاب جنحة السكر العلني، مع استمرار استجوابها لإرشاد عن الأشخاص الآخرين.

المصدر أهل مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *