الرئيسية / أخبار مصر الان / وزير الأوقاف: النبي أمرنا بالوقوف بالمرصاد للمتاجرين بالدين.. فيديو

وزير الأوقاف: النبي أمرنا بالوقوف بالمرصاد للمتاجرين بالدين.. فيديو

الدكتور محمد مختار الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير االأوقاف، إن الفئة التي تتبنى القتل والعنف والتخريب والتدمير مسلكًا، فهم صادون عن دين الله تعالى وهم صنفان، أولهما يتاجر بدين الله تعالى.
وأضاف «مختار» خلال خطبة الجمعة اليوم، بعنوان: «عالمية الرسالة المحمدية.. كما يجب أن نفهمها»، أنهم يتخذون من دين الله تعالى تجارة ليحققون بها مصالح نفعية شخصية حتى ولو كانت هذه المصالح على حساب دينهم ووطنهم وكرامتهم، لأن الدنيا قد أعمت بصيرتهم .
وأوضح أن هذه الجماعات العميلة الخائنة التي تتاجر بدين الله تعالى وتحرف نصوص الدين لخدمة أغراضها، حيث علمنا النبي -صلى الله عليه وسلم – أن نقف لهؤلاء بالمرصاد ، فقال : «يَحْمِلُ هَذَا الْعِلْمَ مِنْ كُلِّ خَلَفٍ عُدُولُهُ ، يَنْفُونَ عَنْهُ تَحْرِيفَ الْغَالِينَ ، وَانْتِحَالِ الْمُبْطِلِينَ ، وَتَأْوِيلِ الْجَاهِلِينَ »، أي تحريف المتشددين والإرهابيين والمتطرفين الذين يفسرون النصوص على غير ما قيلت فيه ، خدمة لأغراضهم وتحقيقًا لأهدافهم وأهداف من يستخدمهم ضد وطنهم ودينهم.
حضر الصلاة اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، واللواء محمود شعراوي ووزير التنمية المحلية، والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار، بمسجد الروضة قرية بئر العبد بمحافظة شمال سيناء،وذلك تزامًنا مع مرور الذكرى السنوية على الحادث الإرهابي الذي شهدته المدينة.

المصدر صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *