الرئيسية / المرأة / 5 حيل لا تتوقعيها لـ تطويل الشعر في شهر

5 حيل لا تتوقعيها لـ تطويل الشعر في شهر

حيل لتطويل الشعر حيل لتطويل الشعر الشعر الطويل حلم كل الفتيات، يبحثن عن منتجات لتطويل الشعر، سواء جاهزة أو اتباع بعض الوصفات الطبيعية التي يوصي بها خبراء التجميل وأطباء الجلدية، لكن بعض العادات التي نفعلها نوميًا تدمر حلم الشعر الطويل، وتؤثر بشكل مباشر على نمو الشعر وكثافته وطوله.
ولكي تحصلي على شعر طويل وصحي، يمكنك اتباع هذه النصائح من موقع brightside :
1- الحصول على جرعات من فيتامين b12 فهو له تأثير مباشر على نمو الشعر وتعزيزه، حيث يعد سوء التغذية هو العامل الأول لمشاكل الشعر وتساقطه.
2- تدليك فروة الرأس : وذلك يساعد على تحسبن الدورة الدموية وتنشيطها في الرأس، ويتدفق الدم بشكل جيد لبصيلات الشعر مما يعزز نمو الشعر.
3- تجفيف الشعر بشكل خاطئ، فعادة ما تقوم بعض الفتيات بتجفي الشعر باستخدام المنشفة عقب الاستحمام، لكنها طريقة خاطئة خاصة في التعامل العنيف مع الشعر، يمكنك ترك شعرك حتى يجف وحده، أو الضغط على الشهر وفروة الرأس برفق لتجفيفه.
4- تغيير تسريحة ذيل الحصان، وهي تسريحة سهلة وسريعة وتختارها الكثير من الفتيات الكبار والصغار، لكن عند شد الشعر بشكل عنيف من أجل ذيل الحصان فذلك يتسبب في تساقط الشعر من المقدمة، فعليكي عدم رفعه كثيرًا للأعلى وتخفيف حدة ربطة ذيل الحصان.
5- شطف الشعر بالماء البارد، وذلك عقب الاستحمام، حيث أن الماء البارد يعمل على تقوية الشعر وجعله أكثر صحة ويجعله أكثر نعومة ولمعانًا.

المصدر صدى البلد