الرئيسية / المرأة / طريقة عمل حساء الكاري الأخضر التايلندي بالدجاج

طريقة عمل حساء الكاري الأخضر التايلندي بالدجاج

طريقة عمل حساء الكاري طريقة عمل حساء الكاري الأخضر التايلندي بالدجاج تريدين اعداد انواع مختلفة من الاوربة في منزلك وبطرق غير مكلفة، لذا سنقد لكي اليوم طريقة عمل شوربة الكاري الأخضر التايلندي بالدجاج على طريقة الشيف سنان بطرس، وهي أفضل أنواع الحساء التايلاندية.
وقت تحضير حساء الكاري الأخضر التايلندي بالدجاج : ١٥ دقيقةوقت طبخ حساء الكاري الأخضر التايلندي بالدجاج : ١٥ دقيقةعدد الوجبات: 4 أفراد
ويمكنك تحضير وصفتنا اللذيذة اليوم من المطبخ التايلندي وهي طريقة عمل حساء الكاري الأخضر التايلاندي بالدجاج، جربيها وتمتعي بمذاقها الخفيف، حيث تعتبر من أسهل وصفات المقبلات على الإطلاق.
طريقة عمل حساء الكاري الأخضر التايلندي بالدجاج
مقادير حساء الكاري الأخضر التايلندي بالدجاج:
4 أوقية نودلز أرز1 ملعقة كبيرة من زيت الكانولا½ 1 باوند أوراك دجاج خالية من الجلد والعظام، مقطعة إلى قطع 1 بوصةملح كوشير وفلفل أسود مطحون طازج حسب الرغبة3 فصوص ثوم مفروم1 بصلة، مكعبات3 ملعقة كبيرة من معجون الكاري الأخضر1 ملعقة كبيرة زنجبيل مبشور طازج½ 2 كوب مرق دجاج1 (13.5 أونصة) عبوة حليب جوز الهند3 أكواب من البازلاء2 بصل أخضر، مقطع شرائح رقيقة¼ كوب أوراق كزبرة طازجة مفرومة2 ملعقة كبيرة من عصير ليمون طازج
طريقة عمل حساء الكاري الأخضر التايلندي بالدجاج:
١- اطهي نودلز الأرز وفقًا لتعليمات العبوة. اتركيها جانبًا.
٢- سخني زيت الكانولا في قدر كبير أو مقلاة فرن على نار متوسطة.
٣- تبلي الدجاج بالملح والفلفل حسب الرغبة. أضيفي الدجاج، الثوم و البصل إلى القدر واطهي حتى يصبح لونه ذهبيًا، لمدة 3-5 دقائق.
٤- أضيفي معجون الكاري الأخضر والزنجبيل حتى تفوح رائحة المزيج، لمدة 1 دقيقة.أضيفي مرق الدجاج وحليب جوز الهند.
٥- اتركي المزيج ليغلي. خففي درجة الحرارة واطهي الحساء، مع ترك القدر مكشوفًا، قلبي المزيج من حين لآخر، حتى يثخن قوام الحساء، لمدة 10-15 دقيقة.
٦- أضيفي البازلاء والبصل الأخضر، الكزبرة وعصير الليمون. أضيفي الملح والفلفل حسب المذاق.قدميه على الفور مع نودلز الأرز.

المصدر صدى البلد