الرئيسية / أخبار الرياضة / “صيد المحلة” يعلن الطوارئ استعدادا لـ”المالية” بالقسم الثالث

“صيد المحلة” يعلن الطوارئ استعدادا لـ”المالية” بالقسم الثالث

فريق صيد المحلة فريق صيد المحلة

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي صيد المحلة، بقيادة طارق السعيد، المدير الفني حالة الطوارئ القصوى، استعدادًا لانطلاق مباريات القسم الثالث بالمجموعة الثامنة، والتي تقام، غدًا السبت، بمواجهة فريق "مالية كفر الزيات"، في منافسات الأسبوع الأول من الدور الثاني

وأكد المدير الفني لفريق الصيد، أن فريقه اختتم تدريباته، أمس الخميس، استعدادًا للقاء المهم والمرتقب مع المالية.

وقال: نسعى خلال هذه المباراة إلى الفوز واقتناص النقاط الثلاث في أولى مباريات الدور الثاني لتقليل فارق النقاط مع المالية التي تحتل المركز الأول برصيد 27 نقطة بفارق 4 نقاط عن الصيد برصيد 23 نقطة.

كان الفريق قد خاض فترة إعداد في فترة التوقف ركز فيها السعيد على رفع معدلات اللياقة البدنية بعد التعاقد مع محمد فوزى مدربا للأحمال بإضافة لوضع بعد الخطط والجمل التكتيكية والتدريبات الخاصة بالتسديدات على المرمى واللعب على الجناحين مع إقامة مباراة ودية مع فريق بيلا.

وأكد السعيد، أن الفريق أصبح جاهزا للمباريات، رافعا شعار "لا بديل عن الفوز"، فى جميع مباريات الدور الثاني من أجل العودة لصفوف الممتاز ب، وتم الاستقرار على التشكيل الأمثل لهذه المباراة.

كان رئيس النادي محمد الحليبي والمشرف على الكرة، قد قرر صرف مرتبات اللاعبين ومكافأتهم لتكون حافزا لهم على تحقيق الفوز، مما لاقى ارتياحا كبيرا من جانب اللاعبين ووعدوا ببذل الجهد من أجل تحقيق الفوز وإنجاز الصعود.

المصدر البوابة نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *