الرئيسية / أسعار / أسعار اللحوم في الأسواق اليوم الجمعة.. الضاني بـ110 جنيهات والكندوز بـ100

أسعار اللحوم في الأسواق اليوم الجمعة.. الضاني بـ110 جنيهات والكندوز بـ100

أسعار اللحوم في الأسواق اليوم الجمعة.. الضاني بـ110 جنيهات والكندوز بـ100

تنشر "أهل مصر" أسعار اللحوم اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 في السوق، حيث تعمل العائلات المصرية على تنويع استهلاكها من أنواع اللحوم المختلفة، خصوصاً في ظل ارتفاع أسعار اللحوم؛ وذلك بعد انتهاء عيد الأضحى،حيث تتمتع اللحوم بمعدلات شرائية مرتفعة، لكن لا تلقى مبيعات اللحوم الحمراء إقبالا كبيرا خلال الفترة الحالية عكس اللحوم البلدية التي تجد رواجا،حيث استقرت أسعار اللحوم الأسبوع الماضي في السوق.
هدوء يسبق العاصفة.. أسعار الدولار والعملات في البنوك اليوم الجمعة بعد تخفيض سعر الفائدة

اسعار اللحوم
اسعار الدواجن اليوم
أسعار اللحوم اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019
ننشر أسعار اللحوم اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 حيث تراوح سعر كيلو البتلو ما بين ١١٠ إلى١٨٠ جنيهًا، ووصل سعر كيلو لحم الضأن، ما بين١١٠ إلى ١٨٠ جنيهًا فيما تراوح سعر كيلو الكندوز ما بين ١٠٠ إلى ١٧٥ جنيهًا.
أسعار اللحوم اليوم الخميس 22 أغسطس 2019
وتراوح سعر لحوم البتلو بالعظم في محافظة الجيزة ما بين ٧٥ إلى ١٧٠ جنيهًا، وسجل كيلو لحم الضأن بالعظم ما بين 95 إلى ١٦٠جنيهًا وبلغ سعر كيلو لحم الكندوز الصغير ما بين ١٠٠ إلى ١٧٠ جنيهًا بينما بلغ سعر لحم الكندوزالكبير، ما بين ٧٠ إلى ١٦٥ جنيهًا.
اسعار اللحوم
اسعار الدواجن اليوم
أسعار اللحوم اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019
وشهدت محلات الجزارة وفروع هيئة المجمعات الاستهلاكية وعربات التموين والقوات المسلحة ومنافذ بيع أمان التابعة لوزارة الداخلية هدوءا كبيرا في حركة البيع بعدما شهدت الأيام الماضية اقبالا كبيرا من المواطنين.

المصدر اهل مصر