الرئيسية / حوادث / جريمتا قتل والحبة القاتلة وليلة الرعب في الجيزة.. نشرة الحوادث المسائية

جريمتا قتل والحبة القاتلة وليلة الرعب في الجيزة.. نشرة الحوادث المسائية

جريمتا قتل والحبة القاتلة وليلة الرعب في الجيزة.. نشرة الحوادث المسائية

القاهرة – (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع التي شغلت الرأي العام، وحظيت بمتابعة كثيرين خلال الساعات الماضية.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا..

"ذبح خالته وزوجها المسنين"

جددت نيابة شمال القاهرة الكلية، حبس شاب، 15 يومام لاتهامه بقتل خالته وزوجها فى روض الفرج بسبب رفضها إقراضها بعض الأموال.

التفاصيل عبر الرابط:

المرور وسقوط الأمطار

وجهت الإدارة العامة للمرور عدة نصائح للسائقين لتجنب وقوع الحوادث على الطرق نتيجة سقوط اﻷمطار على محافظتي القاهرة والجيزة و الطرق السريعة.

التفاصيل عبر الرابط:

"لواحظ وابنتها"

نجحت أجهزة البحث الجنائي بمديريتي أمن قنا والبحر الأحمر، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام في تحديد هوية مرتكبي واقعة مقتل ربة منزل، بدشنا، وسرقة مصوغاتها الذهبية، وألقت الشرطة القبض على متهمتين أثناء اختبائهما داخل شقة في الغردقة.

التفاصيل عبر الرابط:

"إلحقونا العمارة بتقع"

الواحدة بعد منتصف الليل، هدوء يسود شارع الإيمان المتفرع من شارع الملكة بمنطقة العشرين بالجيزة، حيث الكثافة السكانية المرتفعة، الأجواء تبدو طبيعية في الوقت الذي خلت الشوارع من المارة مع انخفاض درجات الحرارة لحد الصقيع، إلا أن ثمة جديدًا تبدلت معه الأوضاع مع ارتفاع أصوات الاستغاثة "إلحقونا العمارة بتقع".

التفاصيل عبر الرابط:

حملات تمشيط محيط المدارس والجامعات

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، توجيه العديد من الحملات الأمنية المُكبرة بالتنسيق مع الجهات المعنية لاستهداف مُحيط المدارس والجامعات بكافة أنحاء الجمهورية؛ لضبط المترددين من مروجي المواد المخدرة بكافة أنواعها، بهدف وقاية الشباب من خطر الإدمان.

التفاصيل عبر الرابط:

"مصروف البيت"

حاول عامل الانتحار بسكين قبل أن يطعن زوجته به عقب خلاف نشب بينهما، بعد أن طالبته بمصروف البيت، ونقلا الاثنين إلى مستشفى بني سويف العام للعلاج.

التفاصيل عبر الرابط:

"الحبة القاتلة"

انتحر عامل بقرية دميرة التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، بتناول قرص حفظ الغلة "الحبة القاتلة" إثر إصابته بأزمة نفسية.

التفاصيل عبر الرابط:

المصدر مصراوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *