الرئيسية / اخبار مصر / جماهير الأهلي عن محمود الخطيب: “فاشل.. والساعات الروليكس تشهد” (فيديو)

جماهير الأهلي عن محمود الخطيب: “فاشل.. والساعات الروليكس تشهد” (فيديو)

جماهير الأهلي عن محمود الخطيب: فاشل.. والساعات الروليكس تشهد (فيديو)

يواجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أزمة من العيار الثقيل، حيث تعالت الأصوات المطالبة برحيله عن رئاسة النادي، عقب خروج الفريق الأول لكرة القدم أمس الخميس من دوري أبطال العرب، وقبلها خسارة البطولة الأفريقية عقب الهزيمة الثقيلة التي تلقاها من نادي الترجي التونسي بثلاثة أهداف للاشيء.
واستطلعت "أهل مصر"، آراء جماهير النادي الأهلي حول العام الذي قضاه الكابتن محمود الخطيب، رئيسًا للقلعة الحمراء، وهل هم راضون عن هذه الفترة أم لا؟ حيث قال أحد المواطنين إن الخطيب كان لاعبًا ناجحًا، وهو كإداري لم يظهر منه حتى الآن أي شيء سلبي، مشيرًا إلى أن من يروجون الإشاعات ضده هم الحاقدين، متمنيًا له الشفاء وسرعة التعافي بعد العملية الجراحية التي أجراها.
وأكد مواطن آخر، أنه يقيم السنة التي ترأس فيها الخطيب النادي الأهلي بـ"الفشل"، قائلًا: "محمود طاهر كان راجل إيديه نظيفة، وبيصرف على النادي من جيبه، بس للأسف الشديد الشللية هي الطاغية"، مشيرًا إلى أن أكثر شيء أثبت فشل الخطيب هو حصوله على ساعات روليكس وعمولات، وأن تاريخه الإداري عليه علامات استفهام منذ تواجده في وكالة الأهرام للإعلانات مع حسن حمدي، وأن الأهلي في تاريخ مستمر في ظل إدارة الخطيب.
وأوضح أحد الشباب، أن الخطيب تسبب في تراجع الأهلي، وأن هناك كثير شككوا في ذمة الخطيب حصوله على ساعات روليكس والعمولات، بينما اعتبر مواطن آخر أن وصول الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا يعد إنجازًا.

المصدر اهل مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *