الرئيسية / الاسرة / غيري من نفسيتك بتغيير مظهرك في خطوات بسيطة

غيري من نفسيتك بتغيير مظهرك في خطوات بسيطة

غيري من نفسيتك بتغيير مظهرك في خطوات بسيطة

قد تسود حالة من الاكتئاب لدى المرأة والكثير من الملل الذي لا تجد له حلا أو حتى وسيلة للتخلص منه، وهناك العديد من النساء تلجأ للحديث مع أصدقائها أومشاهدة الأفلام أو حتى الخروج للتسوق، وهناك من تقوم بقص شعرها أو تغيير أنماط حياتها، وكل هذه وسائل لتغيير الحياة والخروج من الكآبة والملل، وهنا جمعنا وصفات للشعر ووصفات لوجه جديد ومشرق خالي من الكآبة وبشرة صحية بخطوات بسيطة وسهلة، كما يلجأ البعض من الفتيات لاتباع وصفات الوججه الطبيعية من الماسكات لإخراج الكثير من الطاقة السلبية.
المرأة تحب كل جديد وعندما ترى نفسها أجل ترى أن اليوم أفضل، لذا كلما تجدي وقت فراغ قومي وغير من مظهرك وشكلك لتطلي طلة مختلفة على اسرتك وعلى اصدقائك وفي العمل.

غيري مزاجيتك بتغيير شكلك
خطوات تغيير شكلك
لتغيير من حياتك ومن مودك ولخروج من الإكتئاب والملل عيكي باتباع الطرق التي تفضلينها وتحبيها من طرق العناية بالوجه والشعر ومن الممكن بتغيير بسيط تبدين أفضل وأجمل وأكثر حيوية ونشاط.
1- تقييم ما هو التغيير الذي تحتاجينه
أنتي الحيدة التي تستطيع أن تعرف ما الذي تحتاجينه لتغيير نفسك، وما الذي ترينه في نفسك يحتاج للتغير، فيمنك أن تقومي بالنظر للمرآة وتحددي هدفك هل شعر طويل أم قصير؟ هل تحتاجين لإنقاص بعض من وزنك؟ أم اكتساب بعض الوزن؟ هل تحتاجين لقصة شعر جديدة للشعر؟ أم تحتاجين للاعتناء ببشرتك أم أظافرك؟ هل كل ما تحتاجيه في التغيير هو ملابسك؟، وعندما تحددي انتقليإلى الخطوة الثانية.
2- البحث عن الصور و الوصفات
ابحثي في صور الفتيات والوصفات الطبيعية للشعر وللوجه عن مظاهر الفتيات وملابسهم وقصات الشعر ووصفات الرجيم التي تحتاجينها، كما أنك يمكنك حفظ هذه الصور بفايلات لديك بهاتفك أو بحاسبك الشخصي بفايلات مثل فايل للمكياج و فايل للملابس و فايل لقصات الشعر وهكذا .. وكل هذا من منزلك أثناء تصفحك التواصل الإجتماعي والمواقع والبحث في الانترن، ابححثي عن كل ما يعجبك.
3- كوني شجاعة
قد تختاري طلتك الجديدة ولكن يتوقف الأمر على شجاعتك في الإقدام على الخطوة والبدء في التغيير، كما يمكن أن يكون التغيير علىى غير ما يتوقعه الناس منك، لذا قومي بالتغيير بشجاعة قد يعجبك مظهر الجديد وإطلالتك المميزة الجديدة لذا لا تتراجعي عن أخذ الخطوة.
التقاط الصور
4- التقطي الصور
الصور هي ما تثبت مدى التغير ومدى الاختلاف قومي بالتقاط صورة لقبل و بعد التغيير لملاحظة كم أنتي أصبحتي أجملوأفضل وقارني الفرق بين الإطلالتين.
تغير مكياجك
5- تغيير طريقة مكياجك
المكيجيعد من ضمن العوامل التي تغير من مظهرك فيمكن التغيير في ظل العيون أو لون أحمر الشفاة أو جمع ألوان مختلفة أو حتى لون أحمر الخدود يمكنك شراء ألوان جديدة لتجربتها لتغييير مظهرك، وأهتمي أن تختاري الألوان المناسبة للون بشرتك، وتجرأي فإن لون أحمر شفاة جديد يغير من مظهرك.
تغيير تصفيفة الشعر
4- تصفيفة جديدة
القص أو تغيير مظهر الشعر يفرق الكثير مع إطلالتك المميزة، فأجمعي صور اقصات الشعر المختلفة والتي أعجبتك واحصلي على قصة جديدة تناسبك مع التأككد أنها تناسب نوع شعرك ووجهك.
اقرأ أيضا: 15 نصائح لمنع ظهور حب الشباب ووصفات طبيعية للتخلص منها نهائيا

5- اخرج جميع ملابسك من اخزانة
تذكري كافة ملابسك للتوفيق بين القطع المختلفة بطرق مختلفة جديدةلم تقومي بفعلها من قبل، وإحتفظي بصور لهم لكي تتذكري أن ترتديهم في مرة أخرى.
6- تسوقي بأماكن جديدة
لكي تجددي من أنماط ملابسك قومي بتغيير أماكن تسوقك لتحصلي على أفكار جديدة للملابس.
7- النظارات
جرب إطار للنظارات المختلفة للحصول على مظهر جديد ومتألق.

المصدر اهل مصر