الرئيسية / فن / نيرمين الفقي بإطلالة جديدة في أحدث ظهور لها (صورة)

نيرمين الفقي بإطلالة جديدة في أحدث ظهور لها (صورة)

نيرمين الفقي بإطلالة جديدة في أحدث ظهور لها (صورة) شاركت الفنانة نيرمين الفقي، جمهورها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام"، صورة لها وهي تقف بجوار خالتها.
علقت نيرمين على الصورة قائلة: "أنا مهما هتكلم مش ممكن اقدر اقول اكتر من ربنا يخليكي لينا حضرتك مش خالتى بس حضرتك أمى اللى شالت كتير و ليها الفضل الكبير ليا ولأمى أحلى حاجة فى الدنيا نعمة الصحة و الستر و الاهل المحترمين كل سنة وحضرتك طيبة و يعينك علينا العمر الطويل ليكي يارب بحبك جدا".
ونالت الصورة إعجاب متابعيها و جاءت ابرز التعليقات كالاتى:
الله يحفظكم
ربنا يخليها لك و يديها الصحة و العمر الطويل
كل سنه وانتو طيبين ربنا يخليكو البعض قمرين
ربنا يبارك لكي فيها
جينات الشياكة و القمر.
وظهرت نرمين الفقي في إحدى الفيديوهات بفستان أحمر وهي تغوص في البحر، إذ عُرف عنها عشقها للمياه والسباحة، كونها إحدى أبناء محافظة الإسكندرية عروسة البحر الأبيض المتوسط.
وأثار ظهور نرمين الفقي بمايو مثير أثناء سباحتها في إحدى حمامات السباحة، والتي شاركت جمهورها بصور وفيديوهات منه، جدلًا واسعًا، بعدما نشرته عبر حسابها الشخصي في موقع “انستجرام” وهي تستعرض رشاقتها أثناء إجازتها الصيفية.
وعلق جمهور الممثلة المصرية على هذه الفيديوهات بتعبيرات الإعجاب، حيث أطلقوا عليها عروسة البحر .
وُلِدَت الفقي في محافظة الأسكندرية في 21 يُونيو عَام 1972، تَخرّجت من كُلّيّة ڨيكتُوريا إِحدَى أعرق المَدارِس الإِنجِلِيزِيّة في الإِسكَندرِيّة ، ثُمّ تَخرّجت من كُلّيّة التِّجارة جامِعة الإِسكَندرِيّة إِحدَى أَكبر الجَامِعَات المِصريّة .
بدأَت في مَجال الإعلانات في بِداية التّسعينيّات كمُمثّلة إِعلاَن ، ثم في مَجال التّمثيلِ ، أدَّت أَدوار البُطولَةِ في العَدِيد من المُسلسلات التلفزيُونيّة والمسرحِيّة والسِّينِمائِيّة حَصَلت على أثرها على العَدِيد من الجَوَائِز والأَوسِمة كجائزة التميّز وجائزة أَحسَن مُمثّلة .
مسلسل أبوالعروسة 2 كان آخر أعمال الفنانة، وهو من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، محمود حجازى .
ويناقش أبو العروسة عدة مشاكل اجتماعية، ويسلط الضوء عليها مثل علاقة الآباء بأبنائهم، داخل الأسرة أو خارجها وكذلك نفقات الزواج فى وقتنا الحالي والتي فاقت كل التوقعات أيضا مشكلة الفوارق الاجتماعية بين الطبقات وخاصة إذا جمع الحب بين طبقتين مختلفتين بينهما فوارق كثيرة، وأيضًا الخيانة وحب التملك ومحاولة فهم الآخرين وأكثر من قضية أخرى.
بإطلالة برونزية جديدة، تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة تجمع بين نرمين ودينا الشربيني، خلال تواجدهما في الساحل بصحبة الفنان الكبير عمرو دياب، حيث علق الجمهور على الصورة قائلين: “قمرين دول ولاعينيك” وهي من كلمات أغنية المطرب عمرو دياب “قمرين.
وظهرت الفنانة دينا الشربيني بإطلالة بسيطة وأنيقة مرتدية تيشيرت أبيض وهوت شورت جينز، وجاءت إطلالة نرمين الفقى مرتدية، فستانا أوف شولدر يكشف عن كتفيها.

View this post on Instagram

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky) on

المصدر الفجر