الرئيسية / أخبار الرياضة / الأوليمبية تطمئن على حالة “الخطيب”

الأوليمبية تطمئن على حالة “الخطيب”

هشام حطب هشام حطب

حرص مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، برئاسة المهندس هشام حطب، على الاطمئنان على صحة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الموجود في رحلة علاج بألمانيا.

واطمأن مجلس إدارة اللجنة الأولمبية من وفد النادي الأهلي خلال الاحتفالية التي أقامها الاتحاد المصري للسباحة بمناسبة مرور 110 أعوام على إنشاء الاتحاد الدولي للسباحة.

وضم وفد الأهلي، كلا من العامري فاروق، نائب رئيس النادي وإبراهيم الكفراوي عضو مجلس الإدارة ومحمد مرجان المدير التنفيذي.

وطمأن وفد الأهلي مجلس إدارة اللجنة الأولمبية على صحة الكابتن محمود الخطيب، وأن حالته مستقرة وبرنامجه العلاجي يسير بشكل طبيعي ومنتظم وفقا لتعليمات الطبيب المعالج بعد الجراحة الناجحة التي أجراها رئيس النادي منذ عدة أيام لإزالة الورم الذي يضغط على الحبل الشوكي وسيغادر المستشفى في غضون اليومين القادمين ليبدأ بعدها في تنفيذ جلسات العلاج الطبيعي.

وتم تكريم النادي الأهلي في هذه الاحتفالية باعتباره من الأندية المؤسسة لاتحاد السباحة وأكثر الأندية إمدادا للمنتخبات الوطنية في الألعاب الخمسة التي يشرف عليها الاتحاد؛ وهي السباحة الطويلة والقصيرة وكرة الماء والباليه المائي والغطس.

تم تكريم كل من إبراهيم الكفراوي عضو مجلس الإدارة ومحمد مرجان المدير التنفيذي للنادي باعتبارهما من رموز اللعبة في مصر والنادي الأهلي.

المصدر البوابة نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *