الرئيسية / أخبار مصر الان / ميدو وروبى كين ودانا حمدان فى مهمة خاصة مع السفارة البريطانية

ميدو وروبى كين ودانا حمدان فى مهمة خاصة مع السفارة البريطانية

مبادرة المنع البلاستيكي مبادرة المنع البلاستيكي أعلنت السفارة البريطانية بالقاهرة ، إنضمام كل من أحمد حسام ميدو لاعب المنتخب المصري السابق وروبي كين لاعب المنتخب الإيرلندي والمحترف بالدوري الأمريكي والفنانة دانا حمدان في حملة بدل البلاستيك التي تم تدشينها الخميس الماضي لتقليل إستخدام البلاستيك حفاظا علي البيئة.
ووجهت السفارة البريطانية في بيان الشكر لكل من احمد حسام ميدو وروبي كين ودانا حمدان ، داعية الجميع لضرورة قبول التحدي والمشاركة في تلك المبادرة حيث قالت " خذ التحدي واتخلى عن البلاستيك ذي الاستخدام الواحد لمدة أسبوع وصور ازاي فيه حلول بدل البلاستيك وانشرها بالهاشتاج، وآخر الأسبوع هنعلن الفائز"
كانت السفارة البريطانية بالقاهرة قد أطلقت حملة لتقليل استخدام البلاستيك في الحياة اليومية، حيث قالت السفارة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إنه بحلول العام 2050 سيكون هناك المزيد من البلاستيك في المحيط أكثر من السمك.
وذكرت السفارة الإنجليزية بالقاهرة، أن مقرها بوسط البلد سيكون خاليا تماما من البلاستيك ذي الاستخدام الوحيد، داعية الجميع للمشاركة في هذا التحدي لمواجهة الخطر الذي قد يحدق بالعالم جراء استخدام البلاستيك.
وحثت السفارة الجميع علي التوقف عن استخدام البلاستيك في الحياة اليومية لمدة أسبوع من الآن، مؤكدة أن الجميع بحاجة الى العمل معا للتصدي للمشكلة العالمية المتعلقة بالتلوث البلاستيكي.
وخصصت السفارة البريطانية عددا من الجوائز لمن يشارك في التحدي ويمتنع عن الاستخدام البلاستيكي طيلة أسبوع، حيث قالت "خذ التحدي للحصول على فرصة للفوز بالجوائز من السفارة البريطانية في القاهرة وشركائنا".

المصدر صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *