الرئيسية / اخبار مصر / برلماني: أصدرنا تشريعات عدة لدعم السوق العقارية

برلماني: أصدرنا تشريعات عدة لدعم السوق العقارية

برلماني: أصدرنا تشريعات عدة لدعم السوق العقارية

قال البرلماني ياسر عمر شيبة، عضو مجلس النواب وكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان أن السوق العقارية في مصر سوق قوية، لاسيما وأن مصر بها أكثر من 100 مليون نسمة.
وأشار "شيبة" في تصريحات صحفية إلى أنه في حالة ركود هذه السوق داخل مصر، يتم اللجوء إلى ترويجه خارجيًا، مثلما تفعل وزارة الهجرة حاليًا.
وأضاف وكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان أن القوانين الجديدة دعمت بشكل كبير السوق العقارية أعطت فرصة للتسويق لها في الخارج، خاصة بعد إعطاء الحق للأجنبي في الحصول على الجنسية بتملك عقار، الأمر الذي يعد داعمًا كبيرًا للسوق العقارية المصرية.
أضاف وكيل لجنة الخطة والموازنة، بمجلس النواب، بأن مصر بها شركات تسويق على أعلى مستوى، مع وجود بنية عمرانية قوية، وقدرات مصرية عالية، يمكننا إحداث انتعاشة قوية للسوق العقارية المصرية بالترويج لها في الخارج.
كانت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، قد توجهت إلى العاصمة البريطانية لندن للمشاركة في أضخم معرض في أوروبا «عقارات مصر» الذي تنظمه مؤسسة الأهرام وشركة «سبكترم» للاستشارات، بالعاصمة البريطانية لندن في الفترة من 24 إلى 26 نوفمبر الجاري، برعاية المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والذي يقام في قاعة إكسل شرق لندن، بمشاركة الدكتورة راندة المنشاوي نائب وزير الإسكان للمتابعة والمرافق، المهندس خالد عباس نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية.

المصدر اهل مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *