الرئيسية / المواضيع العامة / رب الكون ميزنا بميزة في درس الجغرافيا!

رب الكون ميزنا بميزة في درس الجغرافيا!

رب الكون ميزنا بميزة رب الكون ميزنا بميزة في درس الجغرافيا انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو بعنوان رب الكون ميزنا بميزة في درس الجغرافيا، أثار الجدل بين المتابعين على صفحات السوشيال ميديا.
رب الكون ميزنا بميزة في درس الجغرافيا!
وفي التفاصيل، ظهر في مقطع الفيديو المنتشر مدرس مصري وهو يشرح درس جغرافيا للتلاميذ في الحصة على نغمات مهرجان أغنية رب الكون ميزنا بميزة للمطرب الشعبي حمو بيكا.
وفي الفيديو ظهر المدرس وهو يقول: بصينا على كل حدودها لقينا فى جنوبها دولة سودانية في شمالها عند مدينة الإسماعيلية، شرقها البحر الأحمر غربها وادى النيل العين كلها بصاصة، خلق عنها فى عينها رصاصة رب الكون ميزنا بميزة ومعانا شرق الجيزة.
وكان الطلاب يغنون معه على أنغام المهرجان الشهير، عن طريق الكلمات التي قام المدرس بتأليفها، وأثار مقطع الفيديو الكثير من ردود الفعل الساخرة والطريفة لما فعله المدرس.
اقرأ أيضا..مدام مش قادرين بتتجوزا ليه.. زوج يتخلص من زوجتيه بشكل مروع

View this post on Instagram

@eremnews . . . تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مقطع فيديو لمدرس مصري يشرح للتلاميذ درس جغرافيا على نغمات أغنية مهرجان “حمو بيكا”، بعنوان “رب الكون ميزنا بميزة”. ويظهر المقطع تدوين المدرس كلمات الأغنية المؤلفة على اللوح الذي يحتوي بعض المعلومات من المنهج وسط غناء الطلاب. #إرم_نيوز #مصر #السعودية #سوريا #لبنان #اليمن #البحرين #الكويت #القاهرة #الإمارات #أخبار #منوعات #لايك #لايكات #حمو_بيكا #مدرسة #تلاميذ #اغنية #مدرس #أغاني

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

المصدر المواطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *