الرئيسية / أخبار الرياضة / رئيس ريفر بليت يصف الجماهير المشاغبة بـ”الهمجيين”

رئيس ريفر بليت يصف الجماهير المشاغبة بـ”الهمجيين”

البوابة نيوز قال رئيس نادي ريفر بليت الأرجنتيني رودولفو دونوفريو، إن تأجيل مباراة إياب نهائي كأس ليبرتادوريس أمام بوكا جونيورز تم بالاتفاق بين الناديين، حتى لا يكون لفريقه أي أفضلية بعدما تعرضت حافلة بوكا لهجوم من قبل مشجعي الخصم أثناء توجهها إلى ملعب "المونيمومنتال".
وقال دونوفريو – في تصريحات صحفية بعدما تقرر تأجيل المباراة إلى اليوم الأحد – "إن ريفر رأى أنه من المناسب أن يكون لدى لاعبي بوكا جونيورز الوقت الكافي للتعافي، حتى يمكن لعب المباراة بشكل متكافئ، دون أفضلية من أي نوع، بعيدا عن الأفضلية التي يمكن أن تظهر في الملعب"، وأضاف: "من المؤسف ما حدث بسبب قلة من الهمجيين".
وتابع: "أن لاعبي بوكا جونيورز لم يكونوا في ظروف نفسية أكثر منها بدنية تسمح لهم باللعب"، مشيرا إلى أن أطباء اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) قالوا إن حالة اللاعبين البدنية جيدة.
وأضاف: "بسبب كل ما حدث وقع ريفر مع بوكا جونيورز بيانا يتفقان فيه على لعب المباراة الأحد الساعة 17.00 بالتوقيت المحلي (20.00 بتوقيت جرينتش)".
وكانت حافلة بوكا قد تعرضت للرشق بالحجارة أثناء توجهها لملعب (المونيمومنتال) الذي يحتضن مواجهة إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل (2-2) بعدما تأجلت يوما أيضا بسبب الأمطار.

المصدر البوابة نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *