الرئيسية / المرأة / فستان بأكمام مع ميكب خفيف لقضاء سهرة سعيدة في كل الأوقات

فستان بأكمام مع ميكب خفيف لقضاء سهرة سعيدة في كل الأوقات

فستان بأكمام مع ميكب خفيف لقضاء سهرة سعيدة في كل الأوقات

دائما ما تكون موضة مشاهير المجتمع وخاصة النجمات، محط نظر جمهور السيدات العريق من المتابعين، فالكثير منهن يردن أن يظهرن بالصورة الأنيقة التي ظهرت بها النجمة على مسرح أو أمام كاميرا أوحتى في برنامج، ولم تقتصر موضة تقليد موضة لبس الفنانات و اتخاذهن قدوة للموضة على المثثلاث فقط، وإنما أيضا شملت المطربات في مصر والعالم العربي.
تربعت موضة الأكمام الطويلة على عرش الموضة هذا العام 2018، ولم ترتبط بشكل قوي بمبدأ الاحتشام، حيث جاءت معظم اطلالات النجمات جريئة مع تحليها بالأكمام الطويلة، لمظهر أكثر رقيا بلمسة ملكية.
نجمات تألقن بفساتين بالأكمام الطويلة
نادين نجيم بفستان أسود

ظهرت النجمة اللبنانية نادين نجيم بـ فستان أسود من التول، مطرز بخرز فضي على شكل تصاميم هندسية براقة، بتصميم حورية البحر من جاء الفستان بـ أكمام طويلة، ودخل قائمة الأفضل وقتها من بين كثير من الاطلالات، اختارت معه نادين مكياجًا سموكيًّا ثقيلًا زادها فخامة.
مايا دياب بفستان أسود فيلفت من نيكولا جبران

بحفل افتتاح مهرجان الجونة لعام 2018، ظهرت النجمة مايا دياب بـ فستان أسود من الفيلفت بتصميم بسيط وهادئ من توقيع نيكولا جبران Nicolas Jebran، بأكمام طويلة منسدلة، اعتمد تصميم الفستان على الحياكة القوية، والقصّة التي تُبرز بها جمالها، نسّقت معه أقراط أذن كبيرة الحجم وطويلة، واعتمدت معه تسريحة الـ Wet Look حتى لا تغطي على جمال الفستان.
رؤى الصبّان بفستان مخملي روز

غالبية فساتين الإعلامية رؤى الصبّان، تعتمد على الاحتشام والأكمام الطويلة، وربما هذا ما جعل اطلالاتها محط أنظار الجميع في الوطن العربي، اخترنا منها الفستان باللون البيبي روز مع الأكمام الطويلة المفتوحة.
ياسمين صبري بفستان طويل

عادة ما تميل النجمة ياسمين إلى الفساتين بالأكمام الطويلة، والتي تعتمد في خياطتها على إبراز شكل الجسم، من دون وجود الكثير من الرسومات أو التطاريز، كالفستان الذهبي الميتاليك من يوسف الجسمي، والذي ظهرت به خلال مهرجان الجونة السينمائي.
شيرين عبد الوهاب بفستان مستوحى من القفطان

اختارت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، فستانا مستوحى من تصاميم القفاطين المغربية، خلال حفلها الأول بالسعودية، والتي حازت على إعجاب الجمهور لتمتّعها بالأناقة والاحتشام، وحسن الاختيار من شيرين، ومناسبة الاطلالة للحفل.

المصدر اهل مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *