الرئيسية / فن / فيفي عبده تعتذر للجمهور.. والسب (فيديو)

فيفي عبده تعتذر للجمهور.. والسب (فيديو)

فيفي عبده تعتذر للجمهور.. والسب (فيديو) نشرت الفنانة فيفي عبده، صباح اليوم، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور الشهير "انستجرام" فيديو جديد لها، لتعتذر لجمهورها بسبب انشغالها عنهم في الفترة الأخيرة بسبب تواجدها في الساحل الشمالي.
ووجهت رسالة لأولياء الأمور، بمناسبة بداية العام الدرسي الجديد، متمنية التوفيق للجميع والنجاح.
ووعدت فيفي عبده، الجمهور، بتواجدها معهم بشكل يومي، خلال الفترة المقبل.
وعلقت فيفي عبده، على الصورة قائلة: "‏يا صباح الفل والياسمين من مصر أم الدنيا وحشتوني اوي وبحبك اوي بقول لك ايوه ويشك ‏أنا مش هغشك أنا بس ابوسك في والشك".

View this post on Instagram

‏يا صباح الفل والياسمين من مصر أم الدنيا وحشتوني اوي وبحبك اوي بقول لك ايوه ويشك ‏أنا مش هغشك أنا بس ابوسك في والشك❤️❤️❤️❤️❤️

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

فيفي عبده نجمة سوشيال ميدياتعد الفنانة فيفي عبده، واحدة من أكثر النجمات تفاعلا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تشارك جمهورها بشكل مستمر بمقاطع فيديو لها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، تقدم من خلالهم وصلات رقص شرقية على أغاني شبابية وخليجية وعربية.
ومؤخرا نشرت فيفي عبده، فيديو ظهرت ببدلة ذهبي، وقدمت من خلاله وصلة رقص، وصفها البعض بالجريئة ولا تناسب سنها، وتعرضت لهجوم حاد من قبل متابعيها، وطالبوها باحترام سنها.

View this post on Instagram

‏أوعا وشك انا مش هاغشك الساحل الشمالي بحبك اوي❤️❤️❤️❤️❤️

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

بداية فيفي عبده مع السوشيال ميدياكشفت فيفي عبده أن بدايتها مع السوشيال ميديا، كانت من خلال ابنتها، حيث كانت تنشغل عنها بمتابعة هذه المواقع وهو الأمر الذي كان يثير غضبها فطلبت فيفي عبده، من ابنتها هنادي، أن تعلمها كيفية استخدام هذه المواقع لمتابعة جمهورها فرحبت ابنتها بالأمر.
مملكة الغجر أخر أعمال فيفي عبدهوشاركت الفنانة فيفي عبده، في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "مملكة الغجر" ، تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عبدالعزيز حشاد، وإنتاج شركة الذهب للإنتاج الفني بالتعاون مع نقابة المهن السينمائية، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم: فيفي عبده وحورية فرغلى، وسامح الصريطي، وأحِمد كرارة، وسناء شافع، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد.

المصدر الفجر