الرئيسية / أخبار مصر الان / التأمين الصحي الشامل في بورسعيد يصل لـ25 وحدة صحية.. عناوين وأماكن

التأمين الصحي الشامل في بورسعيد يصل لـ25 وحدة صحية.. عناوين وأماكن

التأمين الصحي الشامل في بورسعيد يصل لـ25 وحدة صحية.. عناوين وأماكن

وصلت منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة إلى 25 مركز ووحدة صحية بالإضافة إلى 7 مستشفيات تم افتتاحهم وعملهم في المنظومة الجديدة لتقديم الخدمة الصحية للمرضى خلال فترة التشغيل التجريبي في محافظة بورسعيد.
وتعمل المنظومة الجديدة حاليًا مع اقتراب انطلاق التأمين الصحي الشامل بشكل رسمي، على دعوة المواطنين للنزول وتسجيل البيانات لفتح ملف الأسرة تحت شعار "صحتك أمانة".
وعن الـ 7 مستشفيات التابعة للتأمين الصحي الشامل في المرحلة الأولي بمحافظة بورسعيد الذين تم تجهيزهم لاستقبال حالات الإحالة هي : السلام بورسعيد، الرمد التخصصي، النصر التخصصي للأطفال، التضامن، الحياة بور فؤاد، النساء والولادة، الزهور.
اقرأ أيضًا.. لمدة أسبوع.. خيمة التأمين الصحي الشامل تدعو مواطني بورسعيد لتسجيل اسمائهم

وعن مراكز ووحدات التأمين الصحي الشامل في محافظة بورسعيد الذين تم تجهيزهم للتسجيل وفتح ملف عائلي هم 25 مركز ووحدة حتى الآن وهم: –
حي الضواحي:
مركز مصطفى كامل – مركز القابوطي- وحدة بنك الاسكان – فاطمة الزهراء – وحدة الإسراء- وحدة جنوب البترول
حي الزهور:
مركز الجوهرة- وحدة عثمان ابن عفان- وحدة الميسرة- وحدة عمر بن الخطاب- وحدة 5000 وحدة – مركز علي بن ابي طالب- مركز قبضايا شرق النوادي – مركز تعاونيات الزهور بمساكن التعاونيات
حي المناخ:
وحدة المناخ 1 – الكويت – وحدة المناخ 2
حي العرب:
مركز العرب 1 – وحدة العرب 2
حي بورفؤاد:
مركز الحرفيين – وحدة بورفؤاد ثان
حي الجنوب:
مركز بحر البقر القديمة – وحدة بحر البقر الجديدة – وحدة أم خلف
حي غرب:
وحدة الجرابعة
وأضافت المنظومة وظيفة جديدة داخل وحدات ومراكز ومستشفيات التأمين الصحي في بورسعيد وهي مدير رضاء المنتفعين لحل المشكلات التي تواجه المرضى.
يُذكر أنه تم تسجيل ما يقرب من 50% من سكان محافظة بورسعيد داخل وحدات طب الأسرة، وذلك بعد مرور أكثر من شهر على بداية التشغيل التجريبي لمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديد.

المصدر اهل مصر