الرئيسية / أخبار الرياضة / الزمالك يكشف عن بشرى سارة في حضور الجماهير

الزمالك يكشف عن بشرى سارة في حضور الجماهير

الزمالك يكشف عن بشرى سارة في حضور الجماهير كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن مفاجأة بخصوص حضور الجماهير لمباريات الفريق الابيض خلال الموسم الجديد.
وقال منصور في تصريحات تليفزيونية على شاشة قناة الحدث عبر برنامج الزمالك اليوم: "مباراة بيراميدز كانت بمثابة التجربة الناجحة لدخول الجماهير، الشكل كان رائع والمظهر العام كان حضاري، لذلك ستكون التذاكر في المنافذ لجميع الجماهير، من الحق الجميع أن يتواجد في المدرجات ولكن بشرط الالتزام بالتشجيع المثالي دون هتافات ضد مؤسسات الدولة والجيش وااشرطة والأندية المنافسة.
وحرص منصور على توجيه الشكر للجهاز الفني للفريق الابيض بقيادة الصربي ميتشو ولجميع اللاعبين الذين خاضوا نهائي الكأس او الذين كانوا على مقاعد البدلاء، حيث قام بالاشادة بالمدرب بعد الدور الكبير الذي قام به خلال وقت بسيط.
أكد على قوة فريق بيراميدز لامتلاكه مجموعة كبيرة من افضل اللاعبين الموجودين في مصر، وبالرغم من ذلك الزكالك نجحوفي حسم المواجهة بثلاثة أهداف نظيفة وكنا قريبين جدا لنتيجة اكبر، وهذا يدل على أفضلية لاعبي الزمالك.
وأضاف مرتضى: "سعيد جدا بشكل العلاقة بين ميتشو واللاعبين، فهو نجح في عمل علاقة طيبة مع كل اللاعبين واحتفاله مع محمود علاء في بيراميدز أكبر دليل، هذا بالإضافة إلى شخصيته القوية الحازمة التي لا تقبل اي استهتار، وايضا حرصه على مشورة معاونيه بشكل مستمر مثلما يفعل أي مدير في أي مؤسسة أخرى، فهو دائم الحديث مع ايمن عبدالعزيز وأحمد عبدالرؤوف عكس جروس الذي كان دائم التجاهل لمساعديه.
وواصل مرتضى: "الجميع شكك في إمكانيات ميتشو ولكن مجلس الإدارة تمسك بالتعاقد معه، وهو الآن يثبت للجميع انه مدرب قوي ونحن كنا على صواب، الفريق معه ظهر بشكل قوي خلال المباريات الأخيرة ونجح في الفوز بها جميعا".
وعن مواجهة الزمالك لبطل السنغال في بطولة دوري أبطال أفريقيا قال: "الزمالك أمامه مباراة في غاية الصعوبة أمام فريق متمكن، عكس الأهلي الذي دائما تأتي له القرعة في منتهى السهولة، لذلك يجب علينا التركيز بشدة في هذه المباراة، قبل الانتقال إلى مواجهة السوبر أمام الأهلي".
وأتم منصور حديثه: "أثق بشدة في اللاعبين وأطالبهم بالاستمرار في حصد الألقاب واسعاد الجماهير كما كان الوضع في نهائي الكأس، تم صرف جميع المكافات والمستحقات الخاصة باللاعبين قبل مباراة بطل السنغال".

المصدر الفجر