الرئيسية / أقتصاد / “حلمك ملوش نهاية”.. كيف تحصل على القرض الشخصي من البنك؟

“حلمك ملوش نهاية”.. كيف تحصل على القرض الشخصي من البنك؟

حلمك ملوش نهاية.. كيف تحصل على القرض الشخصي من البنك؟ ​​​حرصًا من جريدة "الفجر"، على تقديم الخدمة لمتابعيها، وتماشيًا مع خطة التطوير التي تقدمها لقرائها، نستعرض لكم، أهم الشروط اللأزمة للحصول علي قرضك الشخصي من البنوك بدون أي ضمانات، قرض يناسب دخلك واحتياجاتك .
١ـ البنك التجاري الدولي
احصل على قرضك الشخصي بدون أي ضمانات، قرض يناسب دخلك واحتياجاتك حتى 1,500,000 جنيه مصري بتسهيلات في السداد تصل إلى 120 شهر.
ــ تعرف علي مزايا القرض
قرض شخصي يبدأ من 5,000 جنيه مصري يصل إلى 1,500,000 جنيه مصريسعر عائد مميزتأمين على الحياة حتى إنتهاء مدة القرضمرونة فى فترة السداد تبدأ من 12 شهراَ إلى 120 شهراَإمكانية الاقتراض بضمان الودائع​ و الشهاداتسهولة سداد القرض من خلال أكثر من 180 فرع و أكثر من 80 ماكينة إيداع نقدي​
ــ ماهي المستندات العامة المطلوبة
صورة من بطاقة الرقم القومي (سارية)إيصال حديث لفاتورة الهاتف أو الكهرباء أو الغاز ( بحد اقصى 3 شهور)​ المستندات المطلوبة لإثبات الدخلفى حالة تحويل الراتبلا يوجد مستندات إضافية​ فى حالة عدم تحويل الراتبخطاب من جهة العمل بمفردات المرتب او 3 اشعارات لمفردات المرتب او كشف حساب بنكي عن اخر 6 شهور فى حالة أصحاب الأعمال و المهن الحرةكشف حساب بنكى شخصي أو بأسم الشركة عن أخر 6 أشهرصورة من سجل تجاري سارياو ما يعادله​
٢ــ بنك القاهرة
​​​احصل على قرضك الشخصي بدون أي ضمانات، قرض يناسب دخلك واحتياجاتك من بنك القاهرة بضمان تحويل المرتب للأفراد العاملين بشركات القطاع العام والخاص والحكومة، بقيمة تصل إلى 1500000 جنيه مصري، وفترة سداد تصل إلى ٣ سنوات و٥ شهور وبسعر فائدة متناقص يبدأ من 19.5% ويصل حتى 20%.
ـــ تعرف علي انواع البرنامج التمويلي .
ــــ الشريحة (أ)
الحد الأدنى للقرض 5000جنيه ويصل حتى 1.5مليون جنيه. فترة السداد تبدأ من 6شهور وتصل إلى 84شهر. سعر فائدة متناقص سنويا 19.5%.
ــــ الشريحة (ب)
الحد الأدنى للقرض10000جنيه ويصل حتى 750000 جنيه. فترة السداد تبدأ من 6شهور وتصل إلى 72 شهر. سعر فائدة متناقص سنويا 20%.
ـــ الشروط والخصائص.
الحد الأدنى للدخل 1000جنيه السن من 21سنة وحتى 65سنة في نهاية مدة القرض. مدة العمل أو الخدمة في الوظيفة لاتقل عن 3شهور. وجود إمكانية لتحويل المرتب على البنك. قيمة القسط 35% من المرتب.
ـــ ماهو المطلوب للتقديم على القرض مطلوب.
صورة بطاقة رقم قومي سارية. إيصال مرافق حديث (كهرباء-غاز-تليفون) لم يمر عليه 3شهور بيان مفردات مرتب من جهة العمل موضح فيه(الوظيفة-رقم التأمين-تاريخ التعيين-صافي الدخل )
"حلمك ملوش نهاية".. كيف تحصل على القرض الشخصي من البنك؟

المصدر الفجر