الرئيسية / فن / انفراد .. ننشر كواليس حلقة المطرب هيثم شاكر مع إسعاد يونس القادمة (صور)

انفراد .. ننشر كواليس حلقة المطرب هيثم شاكر مع إسعاد يونس القادمة (صور)

انفراد .. ننشر كواليس حلقة المطرب هيثم شاكر مع إسعاد يونس القادمة (صور) تستضيف الإعلامية إسعاد يونس، في برنامجها “صاحبة السعادة” المطرب هيثم شاكر، وتذاع الحلقة يوم الأثنين المقبل الموافق 16 سبتمبر على قناة dmc الفضائية.
وانفرد "الفجر الفني"، بمجموعة صور للمطرب مع الإعلامية إسعاد يونس، من داخل كواليس البرنامج، وظهر الفنان في إحدى الصور وهو يقبل يد "يونس"، بالإضافة إلى الفقرة الغنائية بالحلقة.
ومن المقرر أن يكشف الفنان هيثم شاكر، عن تفاصيل جديدة عن سبب غيابه عن الساحة الغنائية لمدة أستمرت لخمس سنوات، والذي اكد من قبل على أن مرض خبيث كان السبب الرئيسي في هذا الغياب.
مرض خبيث سبب غيابه
وفي رسالة مؤثرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك قال شاكر: " نزل ألبومي الجديد "معرفة قديمة".. الحمد لله على ردود أفعال الجمهور عليه مفرحاني ومخلياني مبسوط جدًا بكل تعليق ورأي ونقد عن الألبوم.. شكرًا لكل واحد قال كلمة حلوة عن أغاني الألبوم الجديد وأول فيديو كليب منه، صدقوني حاولت أقرا كل تعليقاتكم وآرائكم.. شكرًا لكل الزملاء المحترمين على مباركتهم ودعمهم.. عارف أن الغياب كان فترة طويلة لكن كان فعلًا غصب عني اي تأخير.. 5 سنين عن آخر ألبوم لي كان بسبب مرض خبيث مش حابب أتكلم في تفاصيله".
وأردف "شاكر" قائلًا: " كان اختبارا لصبري والحمد لله تعافيت منه، وكان سبب في التأخر عن الانتهاء من الألبوم الجديد. إن شا جدير بالذكر، أن هيثم شاكر أطلق أحدث ألبوماته الفنية بعنوان "معرفة قديمة"، الأسبوع الماضي.
والجدير بالذكر أن الألبوم يضم 14 أغنية، وهي، ماتوصينيش، ياما ياما، راحتي وياك، لحقتيني، مش مهم أنا، يا حبيبة، كنت مداويني، راحو، احنا افتراقنا، مفيش بُعد بينسّي، ماتغيبوش، بابي مفتوح، تيجي منك، معرفة قديمة.
وهذا الألبوم من تأليف بعض من النجوم الذين تعاون معهم هيثم شاكر،وهم أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، بهاء الدين محمد، نادر عبدالله، محمد رفاعي، محمد القاياني رمضان محمد وسلامة علي.
وايضا من ألحان لفيف عددُا من الملحنين وهم عمرو مصطفى، وليد سعد، محمد يحيى، شادي حسن، تامر علي وأحمد صلاح حسني.
وأعلن" شاكر" موضحًا عن تفاصيل اخر البوم له حبث قال: "5 سنين عن آخر ألبوم ليا كان بسبب مرض خبيث مش حابب أتكلم في تفاصيله، كان اختبار لصبري والحمد لله تعافيت منه كان سبب في التأخر عن الانتهاء من الالبوم الجديد.. ان شاء الله مش هغيب عنكم كتير وهفضل أشتغل على أعمال تليق بقيمتكم.. بشكركم جميعًا.. الحمد لله".

المصدر الفجر