الرئيسية / منوعات / نصاب يحاول إلقاء نفسه أمام سيارة للحصول على تعويض.. شاهد ما حدث له!

نصاب يحاول إلقاء نفسه أمام سيارة للحصول على تعويض.. شاهد ما حدث له!

صدى البلد نشر موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية لقطات مصورة ترصد عملية احتيال محتملة تعرض لها قائد سيارة من قبل شخص مجهول في الآونة الأخيرة، حيث تُظهر هذه اللقطات اللحظة التي ركض فيها رجل بشكل مفاجئ أمام السيارة وبدا وكأنه على وشك أن يلقي نفسه أمامها، في خطوة يعتقد قائد السيارة أنها كانت تهدف للحصول على تعويض مالي.
يشار إلى أنه قد تم التقاط الفيديو الذي يرصد تفاصيل تلك الواقعة، الثلاثاء الماضي، في أحد شوارع مقاطعة "ميرسيسايد" البريطانية، وقامت بتصويره راكبة كانت متواجدة في السيارة آنذاك.
وأشارت الصحيفة إلى أن قائد السيارة تمكن من الضغط على الفرامل في اللحظة المناسبة تمامًا وتجنب إصابة ذلك الرجل، لكنه يؤكد على أن تلك الخطوة لم تكن عشوائية، بل كان هناك دوافع سيئة، خاصة وأن الرجل كان واقفًا على الرصيف وشرع بالركض بشكل مفاجئ لدى اقتراب السيارة منه، حتى أنه أبطأ من سرعته قليلًا أثناء مروره من أمامها، كما يظهر في اللقطات المرفقة.
ونقلت الصحيفة البريطانية عن الراكبة التي كانت متواجدة في السيارة أثناء حدوث الواقعة، والتي طلبت عدم ذكر اسمها، قولها إن صديقها كان يقود السيارة ولاحظت هي الرجل الذي كان واقفًا على جانب الطريق، قبل أن يبدأ في الركض أمام السيارة.
وتابعت موضحة أن صديقها تمكن لحسن الحظ من التوقف في الوقت المناسب، مضيفة أنها وصديقها كانا في حالة صدمة في البداية إلا أنهما شعرا بالامتنان كونهما لم يصيبا الرجل المذكور، لكن في الوقت ذاته انتبها إلى أن هناك العديد من القصص المتداولة حاليًا على مواقع التواصل الاجتماعي عن أشخاص يقومون بمثل هذه الخدعة بهدف الحصول على تعويض، ومن ثم بدأت تراودهما الشكوك حيال الموقف الذي تعرضا له.
وعند النظر إلى الفيديو مرة أخرى شعرا بالغضب، خاصة وأن ذلك الشخص لم يعرض حياته للخطر فقط، لكنه عرضهما وغيرهما من مستخدمي الطريق للخطر، بحسب وصفها.
وأشارت إلى أنها باتت تشعر بالقلق حيال التعرض لمثل ذلك الموقف مجددًا، حتى أنها تخشي أن تقود سيارتها إلى محل عملها.

المصدر صدى البلد