الرئيسية / أخبار الرياضة / بالمستندات.. تفاصيل شكوى العتال ضد مسئول الشباب والرياضة بالجيزة

بالمستندات.. تفاصيل شكوى العتال ضد مسئول الشباب والرياضة بالجيزة

بالمستندات.. تفاصيل شكوى العتال ضد مسئول الشباب والرياضة بالجيزة
قام الدكتور سيد بحري محامي هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك بتقديم بلاغ ضد أحمد عبد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة إلى رئيس هيئة النيابة الإدارية يتهمه فيه بالإضرار بأموال نادي الزمالك.
وجاء في البلاغ أن ما فعله عبد الوكيل مخالف للمادة رقم 15 من قانون الرياضة التي تقصر حق حضور الجمعية العمومية لأي نادي على الأعضاء العاملين دون التابعين وكذلك مخالفته للحكم الصادر عن مركز التسوية في 31 يوليو الماضي والقاضي بوقف تنفيذ لائحة الزمالك رقم 11 لسنة 2019.
بجانب حضوره هو والعاملين بالمديرية لتلك الجمعية وصرفهم مكافآت دون وجه حق رغم علمهم ببطلانها.
وطالب محامي العتال أن يتم التحقيق في البلاغ بمعرفة المكتب الفني لسيادة رئيس الهيئة.
وكان الزمالك قد عقد عموميته الأخيرة والتي شهدت الموافقة على انضمام رباعي جديد إلى مجلس الإدارة وهم أحمد مرتضى وحمادة أنور وأحمد عادل عبد الفتاح وأشرف زكي بجانب اعتماد ميزانية النادي بجانب الموافقة على الميزانية الخاصة بنادي الزمالك.
ولازالت العلاقة متوترة بين العتال ورئيس نادي الزمالك حتى الآن منذ نجاحه في الانتخابات الأخيرة، ورفض رئيس القلعة البيضاء التعامل معه نهائيًا أو تواجده في اجتماعات المجلس الأبيض حتى قام بإبعاده بشكل نهائي بجانب الدكتور عبدالله جورج عضو مجلس إدارة النادي من المجلس في الجمعية العمومية الماضية.
وخرج رئيس النادي وشن هجومًا في الساعات الماضية على العتال بعد ظهوره في مداخلة تليفزيونية عبر إحدى البرامج والتاكيد على عدم شرعيته من الأساس وأنه أصبح بلا منصب داخل النادي وعدم أحقيته في الحديث عن الأمور المختلفة الخاصة بالنادي الأبيض.
ويستعد فريق الكرة بالزمالك لمواجهة جينيرسون فوت السنغالي يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال افريقيا، بعد الفوز ببطولة كأس مصر مؤخرًا على حساب بيراميدز بثلاثية نظيفة على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

المصدر الفجر