الرئيسية / عاجل / المطربة الأصلية لـ يا شمس يا منورة غيبي .. معلومات عن الفنانة مي فاروق

المطربة الأصلية لـ يا شمس يا منورة غيبي .. معلومات عن الفنانة مي فاروق

المطربة الأصلية لـ يا شمس يا منورة غيبي .. معلومات عن الفنانة مي فاروق

أحد أجمل الأصوات المصرية الأصيلة، تمتلك نغمة عذبة، قدمت عدة أغاني عربية، إنها المطربة مي فاروق، التي شاركت في حفلات دار الأوبرا المصرية، وغنت عدد كبير من أغاني وتترات المسلسلات.
christian-dogma.com
تشارك الفنانة مى فاروق بباقة من ألمع أغانيها، في برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر فضائية "CBC"، خلال حلقة المطربة السورية أصالة نصري وابنتها "شام".
مي فاروق يا شمس يا منورة غيبي
ربما لا يعرف كثيرون أن أغنية "يا شمس يا منورة غيبي" التي كانت ضمن مسلسل "الليل وآخره" للفنان يحيى الفخراني عام 2003، كانت مي فاروق هي المغنية الرئيسية لها، ولم يكن عمرها قد تجاوز الـ17 من عمرها.
christian-dogma.com
تقول فاروق إن المخرجة رباب حسين هي من رشحتها لأداء هذه الأغنية، وقبلت على الفور، لأنها كانت في بدايتها الفنية، بالإضافة للأسماء الكبيرة المشاركة في هذا العمل، مثل الموسيقار ياسر عبدالرحمن، والشاعر سيد حجاب.
والتقت مي بالموسيقار ياسر عبدالرحمن، وسجلت الأغنية مرتين الأولي باللحن الفريحي، والثانية الحزيني، وقد حققت الأغنية نجاح باهر.
بدأت الغناء مبكرًا
كانت بدايات الفنانة مي فاروق مبكرة، حيث بدأت الغناء وهي في عمر الثامنة، في كورال سليم سحاب بالأوبرا، اكتشفا والديها موهبتها وساعداها على تنميتها وتطويرها.
christian-dogma.com
تشعر بالأسف على الفن من الدخلاء، الذين "يصورون أي أغنية ويعرضونها بدون الاهتمام بالصوت أو اللحن أو الكلمات"، موضحة أن "الغناء" ليس أمرا سهلا، بل هناك مقومات يجب أن تتوافر في المطرب منها الموهبة، والقبول، والخبرة".
ارتبطت بالأوبرا
وفي لقاء مع الإعلامي عمر الليثي، خلال حلقة 13 مايو 2013 من برنامج "90 دقيقة"، قالت مي إنها أعدت نفسها للغناء، واختارت الطريق الذي تربت عليه، وهي الأوبرا وقد عرفت واشتهرت من خلالها.
وأضافت أنها تعتبر "أم كلثوم" الأفضل لأنها الأصعب وهي تميل للتحدي والشجاعة، مضيفه أنها تربت على أصوات محمد عبدالوهاب.
طلاق فارتباط من نوع خاص
وأعلنت فاروق، عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك، انفصالها عن زوجها منذ شهور وأنها بدأت في علاقة حب بأولادها، وكتبت عبر صفحتها: "تم من شهور طلاقي عن أبو أولادي، ومن بعدها اكتشفت أن أحلى وأجمل علاقة حب حقيقية هي اللى مع ولادي حبايبي: زينة ومالك وشغلي ربنا يسعدهم ويخليهم ليا ويحفظهم ويوفقني في شغلي، وولادي هم كل حاجه ليا، اكتشفت أن ربنا أعطى لي هديه مش ممكن تتعوض بكنوز الأرض، اكتشفت مدى قوتي اللي استمديتها من حبهم، بعد ما تم طلاقي عن والدهم من شهور".
christian-dogma.com
وأضافت مي: "كل احترامي وتقديري للعشرة الطيبة اللي كانت قدر ربنا الحمدلله اكتشفت أنهم ظهر وسند ليا وحقيقي هم أصدق حب، أحلي علاقة حب في حياتي ولادي، سعيدة وفخورة بيهم ودعواتكم لي بالتوفيق في شغلي".

هذا الخبر منقول من : الوطن

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014