الرئيسية / عاجل / فيديو| شقيق محمد على يفضحه

فيديو| شقيق محمد على يفضحه

فيديو| شقيق محمد على يفضحه
كشف أحمد على، شقيق محمد على الهارب فى إسبانيا أن شقيقه قام بعمل "بلوك" لعائلته جميعًا، مما جعل التواصل معه مستحيلًا، مؤكدًا أن جميع كلام شقيقه محمد على هو كلام مُرسل، وليس له أى أساس من الصحة.
وأكد خلال فيديو مسجل له نشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" أنه لن يترك حق شقيقه المتوفى، موجها كلامه لشقيقه محمد على: "أنت هربان فى إسبانيا ومعاك الفلوس وأنا مش حسيب حق أخويا المتوفى".
وأضاف أن أخيه لم يرد على أى فرد من العائلة منذ فترة طويلة، موضحًا أنه تحدث الآن نتيجة ما فعله شقيقه من نشره لفيديوهات مؤخرًا، وأنه كان يحاول الوصول إليه لحل الموضوع وديًا.
وأشار إلى أنه أخيه الكبير عندما توفى، منذ عام، كان لا بد أن يكون هناك وصى على أولاده القصر، كاشفا أنه نتيجة صدمة والده ووالدته نتيجة وفاة إبراهيم الشقيق الأكبر، قاموا بنقل الوصاية لأخيه محمد، وقاموا بعمل توكيل له، بحق البيع والوصاية على أولاد أخيه، كما حررا توكيلًا عامًا شاملًا له بالإضافة إلى توكيل بنوك من أجل تصرف فيما يخص شقيقه المتوفى إبراهيم.
وكشف أحمد على، شقيق محمد على، أن الأخير قام ببيع الفيلل ولم يعط الأموال لأسرة شقيقه المتوفى أو للعائلة، مما جعل أحمد، يقوم بشرح الموقف لوالدته، وقامت بإقامة دعوى قضائية ضده فى المحكمة.
ووجه شقيق المقاول الهارب محمد على رسالة له، قائلا: "إن جنون الشهرة سيطر عليك وجعلك تدمر حياتك عن طريق نشر الأكاذيب وادعاء الفضيلة وأنت بعيد كل البعد عنها فكان من الأولى أن تبر أهلك وتعطي أولاد أخيك المتوفي حقهم."

هذا الخبر منقول من : مبتدأ

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014