الرئيسية / عاجل / القبض على المتهم بإشعال النار في حفل زفاف حبيبته بالفيوم ..بالصور

القبض على المتهم بإشعال النار في حفل زفاف حبيبته بالفيوم ..بالصور

القبض على المتهم بإشعال النار في حفل زفاف حبيبته بالفيوم ..بالصور

موضوع
ألقت أجهزة الأمن بالفيوم، القبض على الشاب الذي أشعل النار فى حفل زفاف بقرية الشيخ فضل، وأصاب 15 من المعازيم بحروق ، تم نقل المصابين الى مستشفى الفيوم العام، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.
كان اللواء عادل الطحلاوى، مدير أمن الفيوم، قد تلقى اخطارا من مستشفى الفيوم العام، بوصول 15 شخصا مصابين بحروق اثر اشتعال النيران في حفل زفاف بقرية الشيخ فضل بمركز الفيوم .
انتقل على الفور للمستشفى العميد محمد تعيلب، مأمور مركز الفيوم، وبسؤال
المصابين اكدوا اصابتهم فى حفل زفاف بالقرية، وان شاب اشعل النيران فى الحفل .
قامت قوة من مركز الفيوم بالتوجه الى القرية، وتمكنت من القبض على الشاب المتهم ويدعى سيد عيد معوض 24 سنة، والذى القى "جركن" بنزين على المدعوين لحفل زفاف خطيبته السابقة واشعل النيران.
تبين من التحقيقات الأولية، بأن الشاب كان قد تقدم لخطبة الفتاة،
وتعود الواقعة إلى تقدم الشاب عيد سيد
24 سنه من قرية الشيخ فضل، لخطبة إحدى القتيات ورسم أحلامه مع خطيبته، وما إن مرت شهور على الخطوبة نشبت خلافات بينهما بسبب معاملته التي لم تتحملها فأنهارت العلاقة، وتم فسخ الخطوبة، فقرر الانتقام من العروسة واهلها وقام بإشعال النيران فى حفل الزفاف.
وأثناء حفل الزفاف لم يتحمل رؤية خطيبته السابقة يتزوجها غيره، فقام بالقاء بنزين على المدعوين فى الحفل واشعل النار ، مما أسفر عن إصابة 15مواطنا من المعازيم بحروق شديدة بعد اشتعال النيران فى ملابسهم، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلي مستشفى الفيوم العام للعلاج.
تم تحرير محضر بالحادث، وأحيل إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.
هذا الخبر منقول من : الوفد

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014