الرئيسية / عاجل / بالمستندات ..شقيق الفنان محمد علي ينشر مستندات استيلائه على ميراث أيتام أخيه .. فيلا وسيارة وعمارة

بالمستندات ..شقيق الفنان محمد علي ينشر مستندات استيلائه على ميراث أيتام أخيه .. فيلا وسيارة وعمارة

موضوع
نشر شقيق الفنان محمد علي ، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، وضح فيه حقيقة ما ذكره الفنان حول تركة أبناء شقيقه المتوفى، والاستيلاء عليها بعد الوفاة.
وقال أحمد على، شقيق الفنان محمد علي :”الاخ مردش عليا وطلع فى كليب قال ماليش دعوة بالمجلس الحسبى، وعلمت الفيديو ده عشان أرد على الناس اللى بتشكك، أنا عندى شركة على قد وناس ليه 25 مليون جنيه ودول لو راحو المجلس الحسبى هيدخلوا كتير للناس دى”.
وأضاف شقيق الفنان:”الموضوع كان أسرى لحد ما عمل فيديوهات، وعمل حاجات غريبة شقيقه لما توفى كان عنده أطفال قصر فلازم يجيبوا والى شرعى للقصر على التركة، أو أنه يبيع الأصول التى بحوزة المتوفى إبراهيم، وعندما يبيعها يرسل أموالها للمجلس الحبسى، أبويا وأمى كبار فى السن، قاموا بتوكيل محمد لبيع التركة”.

نسخة من البلاغ
شقيق محمد علي يكشف الاستيلاء
وتابع أحمد على، الفنان وصل الموضوع لذلك وكانت الأمور المادية لديه جيدة للغاية، واستغل شقيقه واستولى على الأموال دى، وعرض أحمد عبر صفحته نسخة من البلاغات المقدمة ضد الفنان“.

نسخة من البلاغ
وتبين من المستندات المنشورة أن بلاغاً مقدم للنيابة العامة يتهم الفنان الهارب محمد علي على عبد الخالق، ووالده على على عبد الخالق، حيث حررت ضدهما هناء شريف محضر حمل رقم 8467 لسنة 2017.

نسخة من البلاغ
وقالت فى بلاغها إنه بتاريخ مارس 2016 توفى إلى رحمة الله نجلها الأمبر إبراهيم على، والذى كان يقوم بالإنفاق عليها، ومراعاتها وعلاجها حال حياته، إلا أنه وبعد وفاته وجدت نفسها بلا زوج يعول ولا ابن ينفق علاوة على ما أصابها من حسرة والم على وفاة فلذة كبدها ابنها.

نسخة من البلاغ
وتابعت استغل شقيقه المشكو فى حقه الأول تلك الظروف وقام بالاستيلاء على ميراث الطالبة من تركة شقيقه والتحكم فيها بمساعدة والده، الذى تم تعيينه وصياً على أبناء نجله المتوفى.

حساب شقيق الفنان
وأردفت فى البلاغ، لم يقوم بإعطاء الشاكية أية مصروفات للإنفاق منها رغم علمهم بعد وجود أي مصدر دخل لها ولم يقوماً أيضا بإعطائها نصيبها الشرعي فى تركو نجلها المتوفى الذى كان يمتلك حال حياته شركة وبعض العقارات والأموال والسيارات.
هذا الخبر منقول من : القاهره 24

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014