الرئيسية / حوادث / خلال 24 ساعة.. ضبط 5899 مخالفة مرورية متنوعة

خلال 24 ساعة.. ضبط 5899 مخالفة مرورية متنوعة

خلال 24 ساعة.. ضبط 5899 مخالفة مرورية متنوعة واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (5899) مخالفة مرورية متنوعة، من بينها المخالفات التالية:
(1841) مخالفة تجاوز السرعة المقررة.
(166) مخالفة السير بدون ترخيص " قيادة وتسيير ".
(5) مخالفات دراجات نارية مخالفة.
(35) مخالفة شروط الترخيص.
(22) مخالفة "موقف عشوائي".
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.
وقام اللواء علاء متولى مساعد الوزير، مدير الإدارة للمرور، صباح اليوم الجمعة، بتفقد الخدمات المرورية والأمنية المعينة على جميع الطرق الرابطة بين المحافظات والارتكازات الأمنية بالطرق السريعة، وشدد على تأمين رحلات المواطنين من الأقاليم والقاهرة الكبرى.
وكما وجه اللواء علاء متولى، بتكثيف التواجد الأمنى والمرورى، وتفعيل خدمات الإغاثة والخدمات المرورية على الطرق والمحاور، لمواجهة المواقف الطارئة، وتسهيل وتسيير حركة المرور بهذه الطرق.
فيما أشرف مساعد الوزير للمرور، على حملات مرورية بالطرق السريعة، لرصد المخالفات المرورية، وشدد على عدم التهاون فى رصد المخالفات، والعمل على فك أى ازدحام مرورى فى حالة رصده من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالإدارة.
وفى سياق أخر:كثفت الإدارة العامة لمرور الجيزة، من حملاتها المرورية بمحاور وميادين المحافظة، لرصد كافة المخالفات، وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، لمنع وقوع أى حوادث مرورية بناء على تعليمات مدير أمن الجيزة.
وتمكنت إدارة المرور خلال الـ24 ساعة الماضية، من رصد 3659 مخالفة متنوعة للعديد من السيارات، منها 70 مخالفة تجاوز سرعات و1450 مخالفة نموذج 125.
كما تم رصد 57 مخالفة بمطالع ومنازل الكبارى" موقف عشوائي"، وتم حجز 25 "توك توك" مخالفة لقواعد وآداب المرور، و25 مخالفة صلاحية فنية للسيارة، 74 مخالفة بدون رخص قيادة أو تسيير، وتم حجز 66 دراجة بخارية وسيارة.

المصدر الفجر