الرئيسية / تكنولوجيا / “HONOR” تتوسع في قائمة أجهزتها القابلة للارتداء

“HONOR” تتوسع في قائمة أجهزتها القابلة للارتداء

HONOR تتوسع في قائمة أعلنت HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، عن استراتيجيتها الذكية لتقنيات المنزل الذكي المدعمة بإنترنت الأشياء بهدف توفير تجربة سلسة عبر مجموعة واسعة من الأجهزة المنزلية.
كما كشفت الشركة عن تطبيق PocketVision المدعم بالذكاء الاصطناعي والذي يساعد من يعانون من مشكلات في البصر على قراءة المستندات وغيرها من المواد النصية بسهولة.
ويقدم تطبيق PocketVision بثلاثة أوضاع رئيسية هي: تحويل النص إلى كلام منطوق والتقريب وتأثير Negative Image للمساعدة في قراءة النصوص بوضوح أكبر، وتعاونت HONOR مع المعهد الوطني الملكي للمكفوفين (RNIB) الذي يدعم من يعانون من المشكلات البصريةليقدم التطبيق بعدة لغات، وهو ما تم الكشف عنه خلال معرض IFA 2019 الذي أقيم في ألمانيا.
٧ مميزات جديدة بهاتف هونر ٢٠ برو

وتسلط إستراتيجية هونر الذكية الضوء على التزام الشركة بابتكار تقنيات حديثة للمستهلكين تمكنهم من عيش حياة أكثر اتصالًا وراحةً. وعُرضت خلال الحدث التحديثات الجديدة التي طرأت على هاتف HONOR 20 PRO الرائد بما في ذلك ترقية نظام التشغيل إلى EMUI 10 الجديد كليًا واللون الجديد الأبيض الثلجي.
وخلال فعاليات الـifa وفي خطوة منها لجعل العالم أكثر اتصالًا وذكاءً للمستهلكين، عرضت HONOR استراتيجيتها لإنترنت الأشياء التي أطلقت عليها “1+8+N” وتعني هاتفًا ذكيًا واحدًا من HONOR وثماني فئات من الأجهزة المنزلية ومجموعة واسعة من المنتجات المرافقة لها من شركاء العلامة.
وقال كريس سان بايجونج، رئيس HONOR في الشرق الأوسط وأفريقيا: "تمتاز HONOR بكونها علامة التقنيات المحبوبة لدى الشباب في جميع أنحاء العالم، ونطمح إلى أن نبقى العلامة التجارية الرائدة والأولى في ذهن الشباب التي تدعمهم وتمكنهم من ممارسة شغفهم وتحقيق طموحاتهم.
وأضاف كريس :"تمتلك HONOR مركزًا متميزًا في مجال تطوير المنتجات المبتكرة، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة المنزلية الذكية، للمستهلكين والأفراد في المجتمعات المختلفة، ونسير اليوم في المسار الصحيح لتحقيق هذه الرؤية لعملائنا".

المصدر الفيتو