الرئيسية / الاسرة / آخر التسريحات للشعر الكيرلي 2019

آخر التسريحات للشعر الكيرلي 2019

آخر التسريحات للشعر الكيرلي 2019

تشتهر الكثير من البنات بالشعر الكيرلي أو المجعد، فقديما كانوا يحاولون فرده بمختلف الطرق حيث أنه كان غير مفضل لديهم ولكن الآن أصبح الشعر الكيرلي له شعبية كبيرة جدا من الفتيات والشباب فكثيرا ما رأينا شباب ذات شعر كيرلي مجعد، وانتشر ذلك اللوك بعدما استخدمه الفنان أحمد مكي في الكثير من أفلامه، وبدأت تحبه الفتيات بعد شهرة ميريام فارس بشعرها الكيرلي الشهير.
وهنا أحضرت لكم "أهل مصر" آخر التسريحات للشعر الكيرلي لعام 2019 ، حتى تجددي في إطلالتك وتجعليها أكثر جمالا وجاذبية.

-تسريحة الشعر الفوضوية المرفوعة
تمنح تسريحة الشعر الفوضوية المرفوعة أصحاب الشعر الكيرلي مظهرا في غاية الروعة والجمال، طريقة النجمة ريتا أورا، فهي ملائمة للمناسبات والسهرات، ولكن انتبهي على ترك بعض الخصل الكيرلي منسدلة على جانبي الوجه بطريقة عفوية ناعمة.

-تسريحة الـ Blunt Bob
فهي إحدى تسريحات البوب والملائمة جداً لصاحبات الشعر الكيرلي القصير، وهي تعتمد على تصفيف الشعر ولكن دون ثني الأطراف، فيكون الشعر مفروداً ومنسدلاً، مع الغرة الجانبية القصيرة المنسدلة على الجبين، على طريقة النجمة يارا شهيدي Yara Shahidi، ويمكن عملها في المنزل.
اقرأ ايضا..اعرفي إزاي تهتمي بعضلات الوجه لتكون إطلالتك أصغر سنا

– تسريحة الـ Curly Fringe
فهي على طريقة عارضة الأزياء العالمية Alanna Arrington، بحيث يتم تصفيف خصلات الشعر الكيرلي بطريقة مصقولة ومتجانسة، مع اعتماد الغرة الكيرلي المنسدلة على الجبين، فهي عملية جداً وتلائم أوقات النهار، كما أنها تدوم طويلاً.

– تسريحة ذيل الحصان الكيرلي
بإمكانك الحصول على تسريحة ذيل الحصان ناعمة وأنيقة للغاية، وذلك على طريقة النجمة Issa Rae، بحيث يتم سحب الغرة إلى الخلف بأسلوب مصقول، وترك باقي الشعر الكيرلي منسدلاً من الخلف، هذه التسريحة عملية جداً، إذ بإمكانك اعتمادها في الأيام العادية كما في السهرات والمناسبات.

المصدر اهل مصر