الرئيسية / تكنولوجيا / كريم تطلق خدمة شحن رصيد المحمول في مصر

كريم تطلق خدمة شحن رصيد المحمول في مصر

كريم تطلق خدمة شحن أطلقت شركة كريم، منصة الإنترنت الرائدة في الشرق الأوسط، خدمة إضافة الرصيد للهواتف المحمولة من خلال محفظة Careem PAY في كل من مصر وباكستان والإمارات العربية المتحدة، على أن يتم إطلاق الخدمة في الأردن قريبًا.
ودخلت كريم مجال الخدمات المالية في نوفمبر ٢٠١٨ مع إطلاق ميزة التحويل من شخص إلى آخر، وشكلت هذه الخطوة جزءا من إستراتيجية طموحة وواسعة النطاق. وتعد محفظة Careem PAY المحفظة الأكثر تحميلًا في الشرق الأوسط، كما أن ثلث الرحلات التي يقوم بحجزها العملاء، يتم دفع ثمنها من خلال محفظة Careem PAY.
كريم باص تتوسع لـ ٢٤ خطا جديدا

ومع اتجاه الشركة نحو إستراتيجية "التطبيق الشامل"، ستلعب الخدمات المالية دورًا مهمًا من حيث تمكين المنصة من تقديم المنتجات والخدمات، واستضافة أطراف ثالثة. ولا يشكل عدد السكان الذين يملكون حسابًا مصرفيًا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أكثر من ١٤٪، لذلك فإن كريم تسعى لسد هذه الفجوة الرقمية من خلال تقديم محفظة رقمية، وخدمات مالية أخرى في المستقبل.
وقال جُنيد إقبال، المدير الإداري لـCareem PAY إن خدمات الدفع التي تقدمها الشركة مهمة جدًا لتحويل تطبيق كريم إلى التطبيق الأكثر استخداما في الشرق الأوسط. وأضاف بأن محفظة Careem PAY هي المحفظة الرقمية الأكثر تحميلًا في الأسواق التي تعمل بها كريم، وأن فريق العمل سيتابع إضافة خدمات ومنتجات يمكن شراؤها من خلال التطبيق.
وشدد إقبال على أهمية الفرصة المتاحة أمام كريم لخدمة ٨٦٪ من السكان الذين لا يستفيدون من الخدمات المصرفية، من خلال توفير الخدمات المالية الرقمية. وذكر كذلك بأن خدمة إضافة الرصيد للهواتف المحمولة هي بداية لخدمات أخرى تهدف من خلالها الشركة إلى تسهيل حياة عملائها.

المصدر الفيتو