الرئيسية / فن / كيف أصبح شكل هند البلوشي بعد إزالة الفيلر من وجهها؟ (صور)

كيف أصبح شكل هند البلوشي بعد إزالة الفيلر من وجهها؟ (صور)

كيف أصبح شكل هند البلوشي بعد إزالة الفيلر من وجهها؟ (صور)
خرجت الفنانة الكويتية هند البلوشي، على متابعيها على سناب شات لتكشف لهم أنها بصدد الخضوع لجلسات، من أجل تذويب الدهون والتخلص من السيلوليت من الأماكن المستعصية، دون اللجوء لعملية جراحية من أجل القضاء على هذه التكتلات في الجسم.
تغير شكل البلوشي
ولاحظ متابعوها التغير اللافت في شكلها بعد حوالي 12 يوماً، من إجرائها عملية للتخلص من فيلر الوجه، حيث بدت ملامحها طبيعية بشكل لافت دون أي نفخ في الوجنتين، مما جعلهم يتفاعلون بشدة، ليؤكدوا أن شكلها أجمل بكثير وملامحها طبيعية دون أن تعديل.
فيديو من داخل العيادة
وكانت هند البلوشي صورت لمتابعيها على سناب شات فيديو من داخل العيادة، وهي تستعد لإجراء الفحوصات قبل خضوعها لعملية إزالة الفيلر من الوجه، لتخبر الجمهور أنها بعد أن تنتهي من هذه الخطوة، ثم تجري عملية أخرى سوف تدلي بتفاصيلها في وقتها.
ولم يمر سوى أيام، وكشفت هند البلوشي عن خضوعها لجلسات لإذابة الدهون في الجسم، عن طريق أجهزة طبية دون اللجوء للجراحة.
أغنيتها الجديدة "​وى وي​"
ومؤخرًا طرحت الفنانة الكويتية ​هند البلوشى​، كليب أغنيتها الجديدة "​وى وى​" عبر يوتيوب، وأدتها باللهجة العراقية، بعد فترة طويلة من الغياب عن الساحة الفنية.
أغنية "وى وى" من تأليف وألحان يوسف العمانى، توزيع موسيقى عبد الله العمانى، إخراج ثامر العسلاوى، قيما كان إنتاج الأغنية على نفقتها الخاصة.
يشار أن الفنانة هند البلوشى، تشارك حاليا فى عروض المسرحية الكوميدية "عنتر المفلتر" على خشبة مسرح نقابة العاملين فى الكويت، إلى جانب الفنان طارق العلى، شيماء قمبر، أحمد الفرج، جمال الردهان وغيرهم من نجوم الفن فى الخليج.
هند البلوشى خلال زيارتها إلى أهرامات الجيزة هند البلوشى خلال زيارتها إلى أهرامات الجيزة.
عن حياتها
نشأت في عائلة فنية حيث كان والدها عازفًا للعود، وأختاها هما المغنية والممثلة مرام والممثلة مي البلوشي. دخلت إلى المجال الفني عام 2005 بعد أن قدمها الفنان جمال الردهان في مسلسل زينة الحياة وقيل أنه اكتشف موهبتها حين حضرت لإحدى البروفات المسرحية بصحبة أختها مي البلوشي، لكن انطلاقتها الحقيقية كانت من خلال مسلسل اللقيطة والذي قدم بنفس العام وأخذ نصيبًا كبيرًا من النجاح.
وبعد اللقيطة انهالت عليها العروض على الرغم من أن بعضًا من أخبار حياتها الخاصة والمشاكل التي كانت تواجهها على صعيد زواجها كانت قد بدأت تطفو على السطح وبلغت ذروتها حين أعلن زوجها اعتزالها الفن من غير موافقتها لتبدأ الخلافات بينهما إلى أن حصلت على الطلاق واستمرت بعد ذلك بالتمثيل، وقد شاركت مع شقيقتاها مرام ومي في فيديو كليب أغنية «في العلالي» لمرام، وشاركهم فيها مشعل الشايع.

المصدر الفجر