الرئيسية / المواضيع العامة / إعلامية: “ربنا ثم الجيش”.. ومن يسمح بكلمة عليه “مهزأ” (فيديو)

إعلامية: “ربنا ثم الجيش”.. ومن يسمح بكلمة عليه “مهزأ” (فيديو)

إعلامية: ربنا ثم الجيش.. ومن يسمح بكلمة عليه مهزأ (فيديو) ثمنت الإعلامية مها البهنسي، حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي في كل تصريحاته على التأكيد على ضرورة العمل على التنمية الشاملة للقارة الإفريقية، وهذا يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة في ظل رئاسة مصر الاتحاد الأفريقي.
وأشار "البهنسي"، خلال برنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الإثنين، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي ابن من أبناء المؤسسة العسكرية المصرية، معقبة: "الرئيس السيسي وطني من الطراز الأول.. حاجة مش محتاجين نتكلم عنها".
وأضافت، أن من يقبل بكلمة على جيش بلده والمؤسسة العسكرية، فهو شخص "مهزأ"، متابعة: "حتى مع الانفتاح محدش يقدر يقول كلمة على جنرالات الجيش الأمريكي.. دي ثوابت"، مشددة على أن انتقاد اللمؤسسة العسكرية المصرية أمر غير مطروح للنقاش، مستطردة: "ربنا ثم الجيش، ولولا جيش مصر كان زمنا في حتة تانية خالص".
هذا وقد أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب بجلسة "تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع"، على أن المؤسسة العسكرية المصرية مؤسسة مغلقة حساسة جدًا، ولا يجب التشكيك فيها.
وشدد على ضرورة العمل على زيادة وعي المواطن بما يتعرض له من شائعات وأكاذيب، حتى لا يقع ضحية لما يبث عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تزييف الوعي.
وأوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه سيتم افتتاح 14 مدينة جديدة العام المقبل، فضلا على إنه جاري إنشاء مدينة العلوم والفنون.

المصدر الفجر