الرئيسية / المواضيع العامة / مهندس بالعاصمة الإدارية: معدل الإنجاز في مبنى مجلس الوزراء وصل إلى 72%

مهندس بالعاصمة الإدارية: معدل الإنجاز في مبنى مجلس الوزراء وصل إلى 72%

مهندس بالعاصمة الإدارية: معدل الإنجاز في مبنى مجلس الوزراء وصل إلى 72% عرضت نشرة "أخبار مصر" المذاع عبر قناة مصر الأولى"، اليوم الإثنين، تقرير مصور من داخل العاصمة الإدارية الجديدة يرصد تفاصيل العمل بالحي الحكومي بالعاصمة الجديدة.
ومن ناحيته قال المهندس عبده شنودة، مدير الموقف بمشروع مبنى مجلس الوزراء بالحي الحكومي، إن نسبة الإنجاز في أعمال الدهان بمبنى رئاسة الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة وصلت إلى 100%، ووصلت نسبة الإنجاز في تركيب الوجهات الزجاجية والرخام وصلت إلى 95%، موضحًا أن نسبة الإنجاز في المشروع ككل تخطت الـ 72%.
وأوضح "شنودة"، أن أعمال التشطيبات الداخلية تخطت الـ 65%، وهى مقسمة لأكثر من نوع، مؤكدا أن العاصمة الإدارية تعد إنجاز جديد يضاف إلى تاريخ المصريين، موضحا أن مبنى مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية يتميز أنه مبنى واحد لكل الإدارات، ويوجد جناح دور كامل لتنمية شبه جزيرة سيناء.
وأشار مدير الموقف بمشروع مبنى مجلس الوزراء بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، إلى أن مبنى مجلس الوزراء يسع لاستيعاب أكثر من 1700 موظف، كما يوجد بنية تحتية قوية لتفعيل الحكومة الاليكترونية.
ومن ناحيته قال أحد العاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة، إنهم وفروا لهم إقامة وسكن بالمشروع، مضيفا: "الشغل كويس، والدنيا تمام، وكل الناس مبسوطة، محافظاتنا مفيهاش شغل، بس هنا في شغل وفلوس، وعيشة حلوة".
وأضاف عامل آخر بالعاصمة الإدارية الجديدة، أنه تم توفير وسائل مواصلات لهم، وكل ما يحتاجه العامل متوفر.

المصدر الفجر