الرئيسية / فن / كيم كارداشيان تكشف سر مرضها المزمن

كيم كارداشيان تكشف سر مرضها المزمن

كيم كارداشيان تكشف سر مرضها المزمن تساءل متابعو برنامج تلفزيون الواقع "Keeping Up With The Kardashians" الأسبوع الماضي عما إذا كانت عارضة الأزياء الأمريكية كيم كارداشيان مصابة بالفعل بمرض الذئبة أم لا، بعد أن أثبتت نجمة الواقع إصابتها بالأجسام المضادة للذئبة.
وقد توجهت كيم كارداشيان لإجراء إشاعات بالموجات فوق الصوتية على يديها – حيث كانت تعاني من الألم الأسوأ – لمعرفة ما إذا كان وجود أجسام مضادة لمرض الذئبة يعني أنها مصابة بالفعل بالمرض.
طبيب "كيم كارداشيان" يكشف حقيقة مرضهاولحسن الحظ، رأى الطبيب أن "كيم" لا تعاني من الذئبة. ومع ذلك، فإن آلام المفاصل حقيقية للغاية، وليست نتيجة النفق الرسغي الذي تم تشخيصه العام الماضي. واتضح أنها مصابة بالتهاب المفاصل الصدفي، الناتج عن الصدفية.
وأوضح طبيب النجمة الأمريكية في الحلقة: "أولاً وقبل كل شيء، إذا كانت لديكِ أي دليل على مرض الذئبة، لكنا قد فحصناه. لا يوجد لديكِ مرض الذئبة والتهاب المفاصل الروماتويدي. لذلك، يمكنك أن تطمئني. ربما لديك التهاب المفاصل الصدفي لأن الصدفية تأتي وتذهب. لا يوجد شيء هناك في الوقت الحالي".
أول تصريح لـ"كارداشيان" بعد معرفة مرضهاوتحدثت كيم كارداشيان أنها شعرت بـ"الارتياح الشديد" لمعرفتها أن مشاكلها الصحية لم تكن بالقدر نفسه الذي كانت تعتقده.
وقالت كيم كارداشيان: "الألم سوف يأتي ويذهب في بعض الأحيان، لكن يمكنني التعامل معه. هذا لن يجعلني أتوقف".
وقد تحدث برنامج "ET" مع "كيم" في الأسبوع الماضي، حيث كشفت أنها "تتناول دواء الآن، لذلك يبدو أن كل شيء على ما يرام في الوقت الحالي" ، وهي "تتعامل معه يومًا بعد يوم".
ومع ذلك، عندما اكتشفت لأول مرة أنها قد تكون مصابة بمرض الذئبة، اعترفت "كيم" بأنها شعرت بالخوف والاكتئاب لما يعنيه ذلك لعائلتها.
وتابعت قائلة: "كان عليّ حقًا أن أتماسك لأن لديّ أطفال ولديّ عائلة يجب أن أكون إيجابية من أجلها. وبغض النظر عن ما يحدث في حياتك، يمكنك أن تأخذ هذا الوقت للحزن لمدة ثانية… ثم تكتشف كيف تكون إيجابيًا حيال ذلك لأنه لن يتغير. لا جدوى من الاكتئاب والبقاء في تلك المساحة من التفكير، لكنني شعرت بذلك لمدة دقيقة".
"كارداشيان" نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان هي شخصية تلفزيون وممثلة وشخصية مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي وعارضة أمريكية. ولدت كارداشيان في لوس أنجلوس بكاليفورنيا، وحظيت باهتمام الإعلام من خلال صداقتها مع باريس هيلتون، ولكن تم تسليط أضواء الإعلام عليها أكثر من بعد تسريب شريط جنسي يعود لعام 2003 مع حبيبها السابق راي جي عام 2007.
وفي وقت لاحق من عام 2007، أصبحت كارداشيان تظهر مع عائلتها في سلسلة تلفزيون الواقع "Keeping Up With The Kardashians". وأدى نجاحها لخلق نسخ فرعية للبرنامج. وفي عام 2010، ذكرت التقارير بأن كيم كارداشيان أصبحت شخصية تلفزيون الواقع الأعلى أجراً، مع عائدات تُقدر ب 6 ملايين دولار. وفي عام 2015، أفادت تقارير بأن مجموع أرباحها وصل إلى 53 مليون دولار.
زيجات "كارداشيان" سبق لكارداشيان الزواج من المنتج الموسيقي دامون توماس في عام 2000 ثم طُلقا في 2004. وتزوجت بعد ذلك من لاعب كرة السلة "كريس همفريز" في أغسطس من عام 2011 في حفل زفاف أسطوري. لكن سرعان ما تم الطلاق في 31 أكتوبر 2011 بعد زواج دام 72 يومًا فقط بسبب مشاكل لا يمكن حلها.
ثم ظهرت كيم كارداشيان في عام 2012 مع حبيبها الجديد وهو مغني الراب كانييه ويست والذي أنجبت منه بنتًا في 15 يونيو 2013 أطلقا عليها اسم "نورث".
وفي 24 مايو 2014، تزوجت كيم كارداشيان من كانييه ويست في حفل أسطوري في إيطاليا. وأنجبا طفلًا آخر في 5 ديسمبر 2015 أطلقا عليه اسم "سينت".

المصدر الفجر