الرئيسية / أقتصاد / المصرية للاتصالات: 3آلاف عامل تقدموا لمشروع المعاش المبكر حتى الآن

المصرية للاتصالات: 3آلاف عامل تقدموا لمشروع المعاش المبكر حتى الآن

المصرية للاتصالات:  3آلاف عامل تقدموا لمشروع المعاش المبكر حتى الآن

قال عادل حامد الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، إن الشركة قامت بتدشين مشروع المعاش المبكر للعاملين لتقليل العدد الكبير وتحسين بيئة العمل ورفع جودة الخدمة المقدمة، والذي تقدم لة نحو 3 آلاف عامل حتى الآن.

واضاف خلال الملتقى الإعلامي للشركة المنعقد اليوم الاثنين، أن النظام الجديد يختلف عن اى نظام سابق ويشجع العاملين على التجاوب معه، موضحُا أن أهم مميزات قديم ٣ سنين غطاء تكميلى للعاملين تشمل التأمين الصحى ومعاش تكميلى بقيمة ١٥٠٠ جنيه لتشجيعهم على التجاوب مع النظام، وهو ما يوفر فترة ضمان للعامل لحين بدأ مشروع جديد أو إيجاد عمل آخر.

وعن تمويل المشروع أكد "حامد" أن الشركة بعد تصالحها مع شركة فودافون وصرف جزء من الأرباح المحتجزة لديها استطاعت توفير التمويل اللازم لمشروع المعاش المبكر والمشروعات القومية الخاصة بالتحول الرقمي في مصر.

المصرية للاتصالات تطلق برنامج المعاش المبكر :

وكانت الشركة المصرية للاتصالات أعلنت في مارس الماضي، تبني برنامج المعاش المبكر؛ لتقليل تكاليف الأجور والنفاقات.

وبلغ إجمالي قيمة الأجور التي صرفتها الشركة في العام الماضي بنحو 1.599 مليار جنيه.

وأوضح بيان صادر عن الشركة، أن البرنامج يضمن عدد من المزايا النقدية والعينية للمستفيدين به، حيث يحصل العامل المتقدم للبرنامج على مكافأة نقدية بالإضافة إلى معاش شهري منفصل من الشركة وتأمين صحي للمتقدم وأسرته لمدة 3 سنوات.

وسبق أن قدمت المصرية للأتصالات نفس البرنامج في عام 2016.,

وعلق عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، في البيان قائلًا "تطبيق برنامج المعاش المبكر الاختياري في هذا التوقيت يخدم صالح الشركة والعاملين بها على حد سواء".

المصدر الفجر