الرئيسية / الاسرة / بعض الصفات السلبية في المرأه.. حاولي الإبتعاد عنها

بعض الصفات السلبية في المرأه.. حاولي الإبتعاد عنها

بعض الصفات السلبية في المرأه.. حاولي الإبتعاد عنها

بعض الصفات السلبية في المرأه.. حاولي الإبتعاد عنها، تتغير الصفة بين النساء من إمرأه إلي أخري فهناك الشخصية الرومانسية، وهناك الحريصة والدقيقة، بالإضافة إلى صاحبة الشخصية الانطوائية ، أو الواثقة التي تُحدد أهدافها في الحياة، وهناك أيضاً الشخصية الاجتماعية التي تتفاعل بسهولةٍ مع الآخرين، وتندمج مع معظم الناس بالحديث والتعامل بكل سهولة ويسر.
وهناك أيضا شخصية ذات صفات حساسة جدا، تركز علي الماضي وتحاول التعلم منه، وتتصف بالنقاء والحنو والإنسانية الشديدة ونتناول في المقال التالي بعض صفات المرأه السلبية التي لايكاد أن تخلو منها أي سيدة.

صفات المرأه السلبية
– تتصف المرأه بسرعة الإنفعال لم يلبث أحدهم يُبادلها المزاح في بعض الأحيان إلّا وثارت، واحتدت لهجتها معه، وربما انسحبت من المكان مُعلنةً احتجاجها.
– الحزن والقلق للأسف لا تُجيد بعض النساء حسن التفكير، أو التفكير المنطقي بما يوجه إليها من كلام، أو ما يدور حولها من أحداث، وتُخطئ تفسير الأمور .
– الانعزال والانطواء، هناك بعض السيدات تكون شديدة الإنعزال والإنطواء مع نفسها.

– التأثر بالمواقف المحيطة بها فقد يحصل موقف أمامها كحادث سيرٍ أو مشاجرة، ويُربكها بسهولة، وربما تشرع في البكاء في بعض المرات، كما أنّها تتأثر بمشاعر الآخرين، فإن ساور الحزن إحدى صديقاتها، قد ينتقل الشعور إليها سريعاً، وبدرجةٍ مبالغةٍ فيها في بعض الأوقات.

اقرأ أيضا.. ما يحلم به كل رجل.. تعرف علي ضوابط اختيار الزوجة

– كثرة النقد والاعتراض، وتفتقد للمرونة في التفكير أو التصرف غالباً، لذا تتمسك برأيها وتُعارض به الجميع وإنّ كانوا على حق، في الوقت الذي ترفض نقد الآخرين لها، ونتيجةً لذلك تكثر مشاكلها وخصوماتها مع الآخرين.

المصدر اهل مصر