الرئيسية / أقتصاد / “غاز مصر” توقع عقد مع “فجر الأردنية” بقيمة 3.9 مليون دولار لتوصيل الغازلمناجم الفوسفات

“غاز مصر” توقع عقد مع “فجر الأردنية” بقيمة 3.9 مليون دولار لتوصيل الغازلمناجم الفوسفات

غاز مصر توقع عقد مع فجر الأردنية بقيمة 3.9 مليون دولار لتوصيل الغازلمناجم الفوسفات قالت شركة غاز مصر، إنها وقعت عقدًا مع شركة فجر الأردنية المصرية لتنفيذ مشروع توصيل الغاز الطبيعي لشركة مناجم الفوسفات الأردنية المساهمة المحدودة (المجمع الصناعي بالعقبة) ، وبلغت قيمة العقد الإجمالية تبلغ نحو 3.9 مليون دولار – ما يعادل 64 مليون جنيه، لافته إلى أن مدة تنفيذ العقد 12 شهرًا.
وأوضحت الشركة في بيان للبورصة المصرية اليوم الأربعاء ، أن المجلس قد وافق على التوقيع على عقد تنفيذ أعمال نقل الغاز إلى حقول شركة شمال البحرية للبترول (نوربيتكو)، حيث أنه قد تم ترسية المناقصة الخاصة بتلك الأعمال على الشركة بقيمة إجمالية 60.8 مليون جنيه ومدة التنفيذ أربعة أشهر.
ووافق أيضاً على التوقيع على عقد مع شركة فجر الأردنية لتنفيذ مشروع توصيل الغاز الطبيعي لشركة مناجم الفوسفات المساهمة المحدودة (المجمع الصناعي بالعقبة) بقيمة إجمالية 3.9 مليون دولار بما يعادل 64 مليون جنيه ومدة التنفيذ 12 شهرًا.
يذكر أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 14.43 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو المنتهي ، مقابل 7.55 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي ، وارتفعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري لتسجل 1.35 مليار جنيه بنهاية يونيو، مقابل 998.84 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

المصدر الفجر