الرئيسية / الاسرة / 4 طرق سحرية لتبييض الاسنان فى البيت تعطى نتائج مذهلة

4 طرق سحرية لتبييض الاسنان فى البيت تعطى نتائج مذهلة

 

تبييض الاسنان المنزلى .. 4 طرق سحرية تعطى نتائج مذهلة تبييض الاسنان المنزلى .. تلجأ الكثير من النساء والفتيات بل والرجال أيضا لاستخدام طرق طبيعية لتبييض الاسنان فى المنزل للحصول على ابتسامة ناصعة البياض مثل النجوم والمشاهير خاصة ان تبييض الاسنان فى المنزل منخفض التكلفة.

نقدم لكم فى هذا التقرير اشهر طرق تبييض الاسنان المنزلى التى تعطى نتائج مضمونة دون الحاجة لزيارة الطبيب .

تبييض الاسنان المنزلى بالقوالب
تبييض الاسنان المنزلى بالقوالب من أحدث طرق تجميل الاسنان خاصة فيما يرتبط بإزالة طبقة المينا من الاسنان وهى عبارة عن قالب مصنوع بشكل الفك يشمل كل الاسنان مصممة بحيث يتم ارتداؤها في الفم لمدة تصل إلى 60 دقيقة اعتمادًا على المادة المرنة المصنوعة منها، وهى فى الأصل تستخدم فى عمليات الاسنان والفم .

وقدم موقع ” teethwhiteninghome” مجموعة من النصائح الهامة قبل تبييض الاسنان المنزلى بالقوالب :
– اغسل الاسنان جيدا بالفرشاة قبل استخدام قوالب التبييض
– تأكد من نظافة القوالب نظيفة وجفافها قبل وضع هلام التبييض فيها لأن الرطوبة تقلل من فعالية هلام التبييض.
– استخدم فرشاة أسنان لتنظيف قوالب التبييض بعد الاستخدام
– حاول قبل استخدام قوالب الاسنان التأكد من أنها مناسبة لشكل الفك والاسنان لديك وانلم تكن كذلك حاول ضبطها.
– لا تقلق إذا لم تحصل على الشكل الصحيح لأول مرة ، يمكنك إعادة التسخين بسهولة وإعادة المحاولة.

تبييض الاسنان المنزلى من اول مرة
يمكن لصودا الخبز تبييض الاسنان من اول مرة فهى فعالة فى إزالة البقع على سطح الأسنان برفق. يشعر بعض الناس بالقلق من أن صودا الخبز قاسية للغاية وقد تضر طبقة المينا ، لكن الأبحاث التي أجريت في عام 2017 وجدت أنها طريقة آمنة لإزالة البقع.

ووفقا لما ذكره موقع ” medicalnewstoday ” تساعد صودا الخبز أيضًا في مكافحة البكتيريا ، مما يشير إلى أنها قد تكون قادرة على تقليل البلاك ومنع تسوس الأسنان.
ومن الطرق الفعالة فى تبييض الاسنان وازالة طبقةالبلاك هى استخدام بيروكسيد الهيدروجين هو مبيض خفيف يمكن أن يساعد في تبييض الأسنان ، وطريقة الاستخدام المثلى هى عمل مزيج من صودا الخبز وأكسيد الهيدروجين لمدة 1-2 دقائق مرتين يوميًا لمدة أسبوع.

لكن مع الاسف قد يزيد بيروكسيد الهيدروجين من حساسية الأسنان ، لذلك فهو غير مناسب للاستخدام على المدى الطويل أو أصحاب الأسنان حساسة.

تبييض الاسنان المنزلى للحامل
تبييض الأسنان المنزلى للحامل بالمواد الطبية وتحديدا البيروكسيد من المسائل المثيرة للجدل واختلاف بين الاطباء والباحثين عليها فهناك من يرى أن لها أضرارا على الطفل وفى نفس الوقت يرى فريق اخر انها مادة بالنسب المسموحة او اقل منها فهى آمنة .

على الرغم من عدم وجود دليل قاطع على أضرارها إلا أن أطباء الأسنان يميلون إلى التسبب في الحذر، لم تكن هناك حالات معروفة حيث كان هناك أي آثار ضارة على الأطفال بسبب تبييض الأسنان، وفقا لما ذكره electricteeth.

ومع ذلك ، فإن تبييض الأسنان هو إجراء غير ضروري ومستحضرات تجميلية ، لذا لتجنب المخاطرة غير الضرورية ، من الأفضل تجنب القيام بذلك حتى بعد الحمل والرضاعة الطبيعى، وهناك عدة طرق اخرى فعالة فى تبييض الاسنان المنزلى للحامل وفى نفس الوقت آمنة صحيا منها استخدام معاجين تبييض الاسنان الامنة ، والوصفات الطبيعية لتبييض الاسنان مثل الكركم ، مع تجنب الوصفات التى قد تحتوى على فعالة قوية قد تضر الجنين.

تبييض الاسنان المنزلي بالكركم
من طرق تبييض الاسنان المجربة هى تبييض الاسنان المنزلى بالكركم بشرط عدم استخدامه اكثر منمرة فى اليوم ، وعرض موقع “healthline ” أفضل طرق استخدام الكركم فى تبييض الاسنان.

اسكب قليلًا من مسحوق الكركم النقي عالي الجودة ، بلل شعيرات فرشاة أسنانك وادهنها في المسحوق.
– لا تغمس فرشاة أسنانك مباشرة في حاوية الكركم ، لأن ذلك يمكن أن ينشر البكتيريا.
– نظف أسنانك بالطريقة المعتادة ، وانشر مسحوق الكركم على اللثة والأسنان بدلًا من الشطف على الفور .
– دع المسحوق يجلس على أسنانك لمدة خمس دقائق على الأقل، بعد ذلك ، اغسل فمك جيدًا بالماء
-قم بتنظيف أسنانك مرة أخرى باستخدام معجون أسنان منتظم أو مسحوق أسنان أو أي منتج آخر لتنظيف الأسنان.